خالد العندور: استحق مكانة أفضل فى العمل الإعلامى ..ولم احسم قرار انضمامى لقناة الزمالك .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، إنه سيقرر بداية من الأسبوع الأول من العام الجديد هل سيتواجد في قناة الزمالك أم سيغير وجهته إلى إحدى القنوات الفضائية الأخرى.

وأضاف الغندور، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه عرض عليه أن يكون مذيع في قناة الزمالك، كاشفا أن الإعلام الرياضي أصبح «مقفول»، ولم يكن كما كان في السابق خاصة مع وجود قناة واحدة تبث مباريات الدوري الممتاز بجانب قناة النيل للرياضة.

وأشار خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق إلى أنه يفكر في أن يصل للجمهور وبشكل مختلف، وأن يتحدث عن الكرة العالمية والإفريقية ويدافع عن الزمالك في الأخبار التي تظهر سواء كانت ضد أو مع نادي الزمالك.

وأكد لاعب الزمالك السابق، أنه في السابق اعترض على العمل في قنوات للنادي لأنه يحب الحرية دائما، ولكن مع تغيير العمل الرياضي في مصر خلال السنوات الماضية وأصبح تقييم الشخص الإعلامي يرجع إلى انتمائه زملكاوي أو أهلاوي.

وقال خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق «أنه لو كان في عدل في الإعلام الرياضي في مصر سأكون في مكانة أخرى، خاصة مع وجود عدد من الإعلاميين بدون كاريزما وحضور لأنهم يبحثون عن بقائهم في مناصبهم فقط».

https://www.youtube.com/watch?v=S4Kx5XV_nI4&fbclid=IwAR1mPouX9Cn5XQ9oSFGDfMpT0ty6OI4bpsT_ltaJVHjRLnQcyrMAoaBScak