خالد الغندور عن شكوى الأهلي: «الزمالك لعب ماتشات أكتر.. إيه الفيلم الهندي ده؟»

علق الإعلامي خالد الغندور، على شكوى النادي الأهلي من ضغط المباريات في بطولة الدوري الممتاز، بعدما عبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر، عن استيائه من هذا الأمر، عقب مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف.

وكتب الغندور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الزمالك لعب ماتشات أكثر من الأهلي مباراتين، والأهلي لعب 3 ماتشات في كأس العالم، والقائمة 35 غير الناشئين، والزمالك بيلعب كل 3 أيام مثل الأهلي تقريبا، والزمالك والأهلي نفس ماتشات أفريقيا لغاية دلوقتي أيه بقي الفيلم الهندي ده».

كان سيد عبد الحفيظ، علق على ضغط المباريات قائلًا: «تلاحم في المباريات التي يخوضها الأهلي في بطولة الدوري الممتاز ليس له ‏علاقة بكرة القدم. أي مسابقة في العالم لا بد من وجود تكافؤ الفرص داخل المسابقة. في ‏البطولة الإفريقية هناك تكافؤ فرص، في كأس العالم للأندية نفس الأمر يوجد تكافؤ للفرص بين ‏جميع الفرق».

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن المصري لعب آخر مباراة وحصل على راحة قبل مواجهة ‏الأهلي بـ10 أيام. ‏

وواصل عبد الحفيظ حديثه قائلًا: «في كرة القدم الفريق يحصل على راحة وفي اليوم التالي ‏يدخل معسكرًا، هذا ما يحدث مع الأهلي. على المستوى الفكري والمهني والشخصي والخبرات، ‏ضغط المباريات غير مسبوق، لن أتحدث كثيرًا سوف نغلق ملف مباراة المصري ونستعد ‏للمباراة المقبلة أمام الجونة».

وشدد مدير الكرة على أنه يخشى على الفريق قبل إفريقيا، مؤكدًا أن المخزون البدني لن يستمر ‏كثيرًا، لو أتينا ببرشلونة أو ريال مدريد في ظل ضغط المباريات الرهيب سيكون هناك تأثر في ‏الأداء.‏

الأهلي يعتمد قلادة ذهبية لتكريم من قدم خدمات جليلة للنادي

جدول ترتيب هدافي الدوري بعد فوز الأهلي على المصرى.. محمد شريف في الصدارة