خالد الغندور عن هاني حتحوت: «إنسان جميل ومتربي والموقعتية يمتنعون»

أكد الإعلامي خالد الغندور، احترامه للإعلامي هاني حتحوت، مشيدًا بإمكانيات الأخير على المستوى الشخصي والإعلامي.

وكتب حتحوت، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «هاني حتحوت إنسان جميل ومتربي وأنا بحبه على المستوى الشخصي والإعلامي والموقعتية يمتنعون».

ومن جانبه، علق حتحوت، على المنشور قائلًا: «حبيبي يا كابتن خالد، أنت عارف قد إيه بحبك.. كابتن خالد الغندور أحد لاعبيَّ المفضلين وبحبه في العموم فعلا».

كان الإعلامي هاني حتحوت، وجه رسالة نارية لخالد الغندور، بعد حديث الأخير عنه بشأن ركلة جزاء غير محتسبة في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، بالدوري المصري الممتاز.

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: «من يومين كابتن خالد الغندور تحدث عني وقال إن فيه مذيع عرف اسم الخبير اللي كابتن عصام عبد الفتاح تحدث عنه وحاول يتواصل معاه وعمل تحقيق وقصة بغض النظر عن صحة ركلة الجزاء من عدمها».

وأضاف «ماينفعش نغض النظر عن صحة ركلة الجزاء يا كابتن خالد، وأنت مستغرب طريقة تناولي الموضوع، رغم أنه من صميم العمل الإعلامي».

واستكمل تصريحاته «كابتن خالد الغندور أسطورة من أساطير الطفولة بالنسبة لي كلاعب.. ومنذ اعتزاله في 2005 بدأ العمل في الإعلام مباشرة.. خلال الـ17 سنة من العمل الإعلامي في 5 قنوات فضائية و3 محطات إذاعية وبرنامجين أونلاين لم تتعلم خلالهم شيء عن الإعلام؟!!».

واختتم تصريحاته «في كل الـ17 سنة دول ماعرفتش إزاي تشتغل إعلام؟ هوقف عند كده وبقول للزملاء الإعلاميين ماتجيبوش سيرتي.. أنا بشوف كلام مستحيل يطلع من إعلامي بشوف كوارث بتتقال على الهواء واحترامًا للزمالة مش هعلق على ده».

هاني حتحوت: إحياء ذكرى نهائي القرن من الأهلي أمر طبيعي «كرويا» حتى لو كان مستفزا

هاني حتحوت يتصدر تويتر بعد انسحاب فرج عامر من برنامج الماتش على الهواء.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=V-nX24KqyRk