خالد الغندور يسخرمن تعادل الأهلي: «كريم بامبو والقاضية ممكن»

سخر خالد الغندور، القائد التاريخي لنادي الزمالك، من تعادل المنافس التقليدي، الأهلي، أمام البنك الأهلي، في المباراة التي جرت مسا ءاليوم الخميس بالدوري.

وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية على موقع 'فيسبوك' :' كريم بامبو الزملكاوي والقاضية ممكن'.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ  التعادل الإيجابي مع نظيره البنك الأهلي، بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت مساء الخميس على ملعب الأهلي we السلام، والمؤجلة من الجولة 25 من مباريات الدوري الممتاز.

دخل الأهلي أجواء اللقاء مبكرا، بحثا عن هدف وكانت البداية من الكرة التي وصلت لمحمد مجدي أفشة والذي حاول المرور على حدود منطقة جزاء البنك الأهلي ولكنه سقط في كرة مشتركة مع محمد فتحي وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

ومع الدقيقة 11، حاول جونيور أجاي استلام تمريرة عمرو السولية داخل منطقة الجزاء ولكن طالت منه الكرة ومرت إلى ركلة مرمى، ليرد البنك الأهلي بفرصة خطيرة، عن طريق موسى دياوارا الذي حول كرة عرضية من جهة اليسار أبعدها علي لطفى ببراعة عن مرماه فوصلت إلى فادي فريد على حدود منطقة الجزاء فسدد كرة قوية أبعدها الحارس على لطفي من أسفل يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

وارتفع رتم اللقاء في الدقيقة 16، من كرة عرضية من محمد مجدي أفشة من جهة اليمين قابلها كهربا برأسية رائعة من أعلى نقطة داخل منطقة الجزاء أيعدها محمود الزنفلي بشكل أروع من يمين مرماه.

هدأ رتم المباراة، في ظل التكتلات الدفاعية التي يعتمد عليها خالد جلال، مدرب البنك الأهلي، ومع الدقائق الخمس الأخيرة، أضاع الأهلي فرصتين محققتين، عن طريق أجاي وحمدي فتحي.

وتمكن الأهلي من تسجيل هدف في الدقيقة 48، من تسديدة من جونيور أجاي من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بكعب كهربا ووصلت إلى محمد مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء فسدد كرة رائعة بباطن القدم اليمنى سكنت أعلى يسار المرمى.

فيما جاء هدف البنك الأهلي في الدقيقة 88، من كرة عرضية من عاصم صلاح من جهة اليسار قابلها كريم بامبو برأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

بهذا يصبح رصيد الأهلي 52 مباراة في المركز الثاني، فيما أصبح رصيد البنك الأهلي، 26 نقطة في المركز الخامس عشر.

أهداف وملخص تعادل الأهلي مع البنك الأهلي بالدوري..فيديو

خالد جلال : لعبت على سلبيات الأهلي.وأشكر الإدارة على دعمها