خالد الغندور يسخر من إدارة الأهلي: البيان باظ

علق خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، على قرار اتحاد الكرة المصري بإدارة حكم مصري لمباراة الأهلي وإنبي في دور الـ 16 بكأس مصر، والمقرر لها مساء اليوم السبت.

ويتولى الحكم محمود البنا مباراة الأهلي وإنبي في دور الـ16 بمسابقة كأس مصر، ويعاونه كل من محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب، ومجدي خاطر حكم رابع.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك»: «هو مش كان فيه بيان من مجلس إدارة الأهلي بحكام أجانب في ماتشات السوبر وكآس مصر وحصل فعلا في ماتش طلائع الجيش والنهاردة مافيش فار وحكم مصري كده البيان باظ».

الأهلي يواجه إنبي في كأس مصر

ويخوض  الأهلي في السابعة من مساء اليوم، السبت، مباراة قوية عندما يلتقي مع إنبي باستاد الإسكندرية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة بدافع الفوز من أجل استكمال مشوار الحفاظ على بطولة كأس مصر التي يحمل لقبها من الموسم الماضي.

ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي مصالحة الجماهير بعد خسارة لقب الدوري الممتاز ثم كأس السوبر لصالح طلائع الجيش.

وخاض الأهلي تدريباته الأيام الماضية بالإسكندرية بعد مباراة طلائع الجيش التي أقيمت الثلاثاء الماضي في السوبر المحلي وخسرها الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

وخاض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق تدريبات الأهلي الأيام الماضية، وحرص على تجهيز لاعبي الفريق جيداً لمباراة اليوم أمام أنبي.

وشهدت تدريبات الأهلي الأيام الماضية محاضرات من موسيماني للاعبي الفريق بهدف دراسة فريق إنبي والاستعداد الجيد للمباراة التي يتطلع الأهلي للفوز بها من أجل مواصلة رحلة التتويج باللقب.

وحصد الأهلي بطولة كأس مصر 37 مرة آخرها الموسم الماضي بعدما فاز على طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية.

ويدير مباراة الليلة بين الأهلي وإنبي طاقم تحكيم مكوّن من محمود البنا حكمًا للساحة ويعاونه محمود أبوالرجال وأحمد توفيق مساعدين.

https://www.youtube.com/watch?v=n51lRlp2y7g

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

 

بعد فوز بيراميدز على سموحة خالد الغندور يحذر: بدون الفار كارثة تحكيمية وضربة جزاء وهمية

5 مع الرأفة.. خالد الغندور يسخر من الأهلي بعد فوز كوماندز الزمالك

خالد الغندور يطالب بإيقاف رئيس اتحاد الكرة 8 مباريات