خالد الغندور يكشف تفاصيل حالته الصحية: الخوف من جلطة

كشف الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، تفاصيل الحالية الصحية بعد تعرضه لوعكة نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل الحالة الصحية لـ خالد الغندور

وكتب الغندور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أشكر كل الناس اللي سألت عني أنا في دبي تعبت جامد جدًا ورجعت كل اللي في بطني وتوجهت للمستشفى وعملت تحاليل وعلقت محاليل».

وأضاف «كان الشك في تسمم أو الخوف من جلطة وعملت رسم القلب وأنزيمات القلب وصورة الدم وعملت بي سي آر وبكرة إن شاء الله تطلع كل حاجة أشكركم جميعًا  ادعوا لي بالشفاء والحمد لله علي كل شيء».

ونشر خالد الغندور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة له من داخل المستشفى، مصحوبة بتعليق: «الحمد لله رب العالمين».

كان خالد الغندور، كتب عبر حسابه على «فيسبوك»، رسالة عقب فوز مرتضى منصور برئاسة الزمالك، قال فيها: «للأسف البعض يتعامل مع نادي الزمالك كأنه ملك أشخاص، ولابد أن تكون مواليًا لشخص وضد شخص آخر، ولكن خالد الغندور يتعامل مع نادي الزمالك ككيان وليس أشخاصًا».

وأضاف الغندور، «مبروك للمستشار مرتضى وقائمته وحظ أوفر لأحمد سليمان وقائمته، والمجلس لديه تحديات كبيرة لحل مشاكل النادي المالية وتوفير الاستقرار داخل النادي وتحقيق حلم الجماهير الوفية والمحبة للكيان».

وتابع، «لا بد أن يفهم البعض أنا لا أتعامل مع نادي الزمالك كأنه سبوبة أو مصلحة وده منذ أن كنت لاعبًا مرورًا بتواجدي كإعلامي منذ 17 سنة، وفي أكثر من قناة، والبعض من الجماهير يبعث لي فيديو للمستشار مرتضي منصور وهو يقول أن خالد الغندور خارج قناة الزمالك».

واختتم خالد الغندور قائلًا، «هنا رسالتي للمستشار ولبعض الكارهين ربنا يولي من يصلح ومن كل قلبي أتمنى دائمًا للزمالك كل خير سواء متواجد أو غير متواجد، وأكيد سأستمر في الإعلام في أى مكان، وسأظل أحب وأحترم الزمالك و جمهوره صاحب الفضل علينا جميعًا بعد ربنا في كل ما وصلنا إليه».

بهزيمة ثقيلة.. الزمالك يخسر الميدالية البرونزية في مونديال أندية السلة أمام ليكلاند الأمريكي

رسميًا.. نقل مباراة الزمالك وسموحة إلى برج العرب