خالد النبوي يخرج من المستشفى بعد شفاءه من كورونا

أعلن الفنان مراد مكرم شفاء الفنان خالد النبوي من فيروس كورونا المستجد.

وكتب مراد مكرم عبر صفحته بـ'فيسبوك': 'الحمد الله خالد النبوي فنانا العبقري وحبيب الملايين رجع بيته'.

ونُقل خالد النبوي إلى المستشفى خلال الأيام الماضية، بعد إصابته بكورونا.

وقد طالبت زوجته، السيدة منى المغربي، جمهوره ومحبيه بالدعاء له، وكتبت عبر صفحتها على فيسبوك: 'خالد تعبان أوي، من فضلكوا تدعولو'.

وكان الفنان خالد النبوي أعلن أخر التطورات الصحية له، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد .

وكتب عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، « مساء النور على كل الأحباب الغاليين ... الحمد لله فى أخر فترة العزل، ان شاء الله أخرج منها على خير...مرض كورونا خطير».

وأضاف، «ربنا يحفظكم منه و أتمنى الشفاء العاجل لكل الناس .. كل سنة و إنتم طيبيين و رمضان كريم عليكم و على مصر و الأمة العربية و الإسلامية كلها».

كشف المخرج عمرو عرفة عن تفاصيل أول مكالمة يجريها الفنان خالد النبوي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، ودخوله العناية المركزة.

وكتب عمرو عرفة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر»: «لما سمعت صوته مصدقتش لإني عارف إنه في العناية المركزة، قالي أنا الحمد لله كويس، وأنت أول واحد بكلمه، الفرحة مكانتش سايعاني، ومتخافش أنا هأبقي كويس وهنرجع نصور، قولتله مش مهم التصوير المهم صحتك، خايف علي شغله في وسط مرضه.. حبيبي يا خالد».

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن آخر التطورات الصحية للفنان خالد النبوي الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، من خلال تابعت الإعلامية عزة مصطفى خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أنها تواصلت مع الفنانة نهال عنبر من أجل الكشف عن الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، وأكد أن حالته تحسنت بنسبة كبيرة.

أول كلمات لخالد النبوي بعد خروجه من العناية المركزة: «هأبقي كويس وهرجع أصور»

عزة مصطفي تكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي.. فيديو