خالد زكي يكشف موقفه من الأعمال الفنية المعروضة عليه: ممكن أقفل باب البيت

تحدث الفنان خالد زكي عن محطات من مسيرته الفنية، موضحًا أنه دائمًا يهتم بأن يقدم أدوار محترمة، وأضاف: «أتمني أن تأتي لي أعمال تضيف لمشواري الفني حاليًا».

وتابع الفنان خالد زكي في ندوة تكريمه ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ 39، قائلًا: «فهناك أدوار كثيرة اتمني تفديمها ولكن من أهم أعمالي كانت مع «العملاق» محمود المليجي وطلب مني أن اختار أعمالي بعناية شديدة».

تصريحات خالد زكي

واستكمل: «وأن احترم جمهوري حتي لو هقعد في البيت بدون ولا مليم وحدث ذلك.. دائما أحب اختياري من الورق ولم أسعى للانتشار إطلاقًا والفترة الأخيرة ليست لمجرد التواجد للسينمائي والتليفزيوني، ولكن دائمًا ابحث عن خطوة تحترم الجمهور والنقاد وحتي انتقل إلى الله يقال لولادي أبوكم كان راجل كويس ومحترم ويقدم أعمال جيدة حتى لو أثر عليّ ماديًا هقفل باب البيت، وهاكل فول وطعمية بس لأن الرزق من عند الله» .

وقال الفنان خالد زكي أيضًا: «دائمًا أترك كل حياتي وخطواتي لله سبحانه وتعالى في كل قراراتي أيضًا، كما أن النقد والجمهور هم المرآه الحقيقية للإنسان ، وأحترم كل ملاحظة تكتب وهذا المفترض أن يكون دافع لتطوير أنفسنا طيلة العمر، ولكن أول مايشعر الإنسان بذاته فهذه بداية النهاية».

خالد زكي خالد زكي

أعمال خالد زكي

كما تحدث عن كواليس أعمال شارك بها مثل مسلسل صاحب السعادة، قائلًا: «الشخصية التي قدمتها كانت في منتهي الخطورة لأنها كانت جادة بكوميديا وأنا ممثل ليست كوميدان ولو فكرت أقدم الكوميديا هكون بستظرف».

وتابع: «ولكن الفكرة في الورق الذي كان مكتوب بحرفية والكوميديا كانت تظهر من خلال الجدية، ووجدت دعم هائل من الزعيم والمخرج ووجدت حب شديد في العمل وعندما يكون هناك حب يظهر علي الشاشة ويصل لقلوب السادة المشاهدين».

ندوة تكريم خالد زكي في مهرجان الإسكندرية

وأضاف الفنان: «أنا لو في صديق ليا مخرج أو منتج داخل عمل فني، ومتعودين نتكلم علطول فتلاقيني ابتعدت في هذه الفترة عشان يكون الاختيار من أجل الورق مش علشان صديق ومن البداية لم اسعي للانتشار، ومش لازم عشان اتواجد باستمرار أقبل بأي حاجة، عشان احترم الجمهور».

خالد زكي خالد زكي