خالد سرحان: سمير غانم موهبة خارقة وأحمد زكي ملك فن التشخيص.. فيديو

أكد الفنان خالد سرحان، أن الراحل سمير غانم كان يتمتع بشخصية مرحة، ويجيد خلق أجواء مبهجة خلال العمل في السينما مردفا: «كان شربات فى اللوكيشن».

وكشف خالد سرحان، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أنه في أحد الأعمال التي شارك فيها مع الفنان الراحل سمير غانم كان الأخير يحمل «زمارة» في يده لإضحاك «سرحان»، معلقا: «كان شايل بتاعة كدا زي الزمارة بيشتمني بيها ويبوظ لي المشهد، ويعمل نفسه مش واخد باله، ونفضل نضحك».

وأوضح خالد سرحان، أن سمير غانم حالة خاصة وموهبة خارقة ويعتبر نجما في المسرح والتلفزيون، لكن فترة الثمانينات لم يختار أعملا سينمائية مناسبة له في حين كان عادل إمام يختار الأعمال المناسبة، مشيرا إلى أن فترة الاختيار هي التي تحدث الفارق في السينما.

وعن الفنان الراحل أحمد زكي، قال خالد سرحان، إنه نجما كبيرا أثر بشكل كبير في الساحة الفنية وكنا نريد منه المزيد من الأعمال: مردفا: «مشبعناش من أحمد زكي وكان نفسنا يعمل تاني وتالت، لكن هو اتخطف مننا».

وأكد خالد سرحان تصريحاته السابقة بأنه لا يمكن رؤية أعمال تجسد السيرة الذتية، بعد السيرة الذاتية التي جسدها الفنان أحمد زكي عن الراحلين جمال عبد الناصر وأنور السادات، مردفا لا أستطيع رؤية سيرة ذاتية بعد ما أنجزه هذا الرجل: «أحمد زكي ملك فن التشخيص ويقدر يجمع بين السيرة الذاتية وفيلم معالي الوزير، لكن مصر ولادة».

https://www.youtube.com/watch?v=Oww2-pw5tcU

دنيا سمير غانم بعد تكريم والديها: «أشكركم على تقديركم مشوارهم الفني»

بصور من سوبر ميرو .. إيمي سمير غانم تتذكر والديها: «ربنا يرحمكم ويصبرني»