خالد مرتجي: كنت أتمنى مواجهة الزمالك في كأس السوبر.. والأهلي متمرس في حصد البطولات| فيديو

علق المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق في النادي الأهلي، على فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكأس السوبر المصري، على حساب بيراميدز بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي، بدولة الإمارات.

فوز الأهلي بلقب السوبر

وأضاف مرتجي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد، أن النادي الأهلي ولد بطلا، ويتملك قاعدة جماهيرية كبير في مصر تتجاوز 100 مليون مشجع، بالإضافة إلى الجماهيرية الغفيرة في الدول العربية.

وتابع: مبروك للنادي الأهلي، ومشجعيه وكل من يتنمى للقلعة الحمراء، مبروك لرئيس النادي الكابتن محمود الخطيب ، رئيس مجلس الإدارة.

الأهلي متمرس في حصد البطولات

وأوضح مرتجي، أن الأهلي يعمل باحترافية ولديه عقلية الفوز، اللاعبين سيطروا على مجريات المباراة منذ صافرة البداية، كما أن المباراة كانت عصيبة في بعض الفترات.

وأشار مرتجي إلى أن النادي الأهلي يتملك مدير فني قوي، خاض 3 نهائيات مع الفريق فاز بهم جميعا، كما أنه لا يوجد فرق بين لاعب أساسي أو احتياطي.

مباراة الزمالك لها طابع خاص

وعن انسحاب الزمالك، علق مرتجي، أنه كان يتمنى مواجهة الفارس الأبيض في مباراة السوبر المصري، لأن مثل هذه المباريات لها طابع خاص مع الغريم التقليدي، ولكن الأهلي كان مستعدا لمواجهة أي فريق في بطولة السوبر.

وأكمل: كهربا لاعب كبير وقادر على إحداث الفارق، كما أنه يمتلك بالموهبة الكبيرة، وقبل كل ذلك محب للنادي الأهلي ولاعيبه وجماهيره.

استعداد الأهلي لمباراة الترجي

وأشار مرتجي، إلى أن الفريق يعود فجر السبت إلى القاهرة، كما أن الفريق سيستعد لخوض مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان من المتوقع عدم حضور جماهير الترجي، في المباراة المقبلة، بسبب أحداث الشغف التي شهدتها مباراة الترجي الأخيرة، بدوري أبطال أفريقيا.

الخطيب يشكر الإمارات الشقيقة.. ويهنئ لاعبي الأهلي وجهازهم الفني بالسوبر

أحمد موسى يهنئ الأهلي بكأس السوبر.. بطولة وأداء رائع

حمدي فتحي: أشكر جماهير الأهلي على الدعم.. ونبدأ على الفور الاستعداد لمباراة الترجي

عبد المنعم: السوبر بطولة مهمة.. وجمهور الأهلي شريك في الفوز بالبطولات

مباراة الأهلي و بيراميدز.. انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل والاتجاه للأشواط الإضافية