خالد ميري يهنئ المصريين: كل سنة وأنتم طيبين وبكرة بداية جديدة.. فيديو

هنأ الإعلامي خالد ميري، المصريين بمناسبة العام الميلادي الجديد، مشيرا إلى أن غدا ستنتهي سنة وبعد غد تبدأ سنة جديدة وهذا يثبت لنا أن أي نهاية مهما كانت حزينة أو سعيدة سيكون بعدها بداية جديدة.

وقال خالد ميري خلال تقديم برنامج «كلمة السر» المذاع على قناة صدى البلد، «كل سنة وأنتم طيبين،الحقيقية مصر شافت أحلى بداية، شفنا الصعيد والرئيس يفتتح مشروعات مهمة مثل توشكى الذي يضيف نصف مليون فدان ويوفر فرص عمل كاملة بأكثر من 3 آلاف جنيه في الشهر غير الأكل والشرب».

وتابع خالد ميري: «وشفنا الطرق التي تربط القرى بالمدن، وشفنا مصنع كيما للسماد الذي سيوفر الاكتفاء الذاتي، وشفنا مدينة أسوان الجديدة التي توفر للأهالي الحياة الكريمة، وشفنا المصانع التي توفر فرص عمل حقيقية، لتحقيق حلم الرئيس بأن يصبح راتب، المواطن 20 ألف جنيه في الشهر، وغيرها من المشروعات».

وأردف خالد ميري: «لقد كان أسبوعا جميلا أصبح فيه الصعيد في قلب الدولة، لأن المصريون يستحقون ما حدث في الصعيد، ولا يقل أهمية عن الذي حدث في سيناء، أرض الأنبياء وبوابة مصر التي تربط بين آسيا وإفريقيا وأوروبا، وأصبحت في قلب مشروعات التنمية، بعدما كان الإرهابيون يتخذونها مقرا لهم».

واستطرد خالد ميري: «إنها الجمهورية الجديدة الشابة التي توفر للأهالي فرص العمل، وكل يوم نرى حياة جديدة، ورأينا رؤية في مصر للوصول إلى تحقيق الاكتفاء في مختلف المجالات، واستطاعت التغلب على تحديات جائحة كورونا».

https://www.youtube.com/watch?v=E8SkVtPDXWk

خالد ميري: الصعيد كلمة سر جديدة ولا حرمان وإهمال بعد اليوم.. فيديو

أسعار الوقود والغاز.. تفاصيل لقاء وزير البترول مع خالد ميري على صدى البلد