حنان زينال: الوضوء باستمرار وهذا الدعاء يساعدان على تفريغ الطاقة السلبية.. فيديو

وجهت الدكتورة حنان زينال، خبيرة علم الطاقة، عدة نصائح للمواطنين الذين يعانون من الشعور بالطاقة السلبية وتدهور الحياة من حولهما.

وأكدت خلال لقائها مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، على أهمية المياه الساخنة، باعتبارها مفيدة للقدم، فهي تسحب الشحنات الكهربائية من الجسم.

ونصحت خبيرة علم الطاقة، بكثرة الاستغفار، والذي يهدأ هرمونات الجسم وينظف العقل، قائلةً: دعاء «لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين» مفيد جدا لتقليل انفعالات الجسم، والوضوء والاستغفار يساعدان على تفريغ طاقة الإنسان السلبية.

وتابعت الدكتورة حنان زينال: نحتاج لتحفيز العقل في أخر 5 دقائق قبل النوم بالمواقف الإيجابية، فيجب شحن العقل بأشياء جيد ومفيدة، وعدم انشغالها بأشياء غير جيدة أو مهمشة.

وأردفت خبيرة علم الطاقة: الدقيق من أسوأ الحاجات للإنسان، لأنه بمثابة «فيلة السيجارة» التي تسد المعدة وتعطل عمل الأمعاء، معقبةً: «مش لازم نأكل كل يوم الصبح حاجات فيها دقيق».

واختتمت الدكتورة خنان زينال، خبيرة علم الطاقة، حديثها، موجهةً نصيحة خاصة لجميع المواطنين، قائلةً: «حبوا نفسكم وارجعوا لروحكم».