خبير أبراج: 2022 عام الترقية للسرطان.. وتحذير للدلو من الانفصال.. فيديو

كشف رئيف رائف، خبير الأبراج حظوظ برج السرطان خلال العام الجاري 2022، مؤكدًا أنه سيكون عام الترقية، محذرًا، في نذات الوقت، أصحاب هذا البرج من السفر.

برج السرطان

وقال رائف، خلال لقاءه مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ست الستات» عبر قناة «صدى البلد»، إن أول 6 أشهر لبرج السرطان سيكون لديه نجاحات أول 6 أشهر من العام، وسيتمتع الطلاب بالنجاح في دراساتهم، موضحًا أن هذا البرج سيحصل على الترقية والشهرة خلال النصف الثاني من العام.

الأسد

وأوضح أن أصحاب هذا البرج، عليهم الحذر من عدم التهور من السفر، وعليه بدراسة فرص السفر خاصة في فترة الصيف. وفيما يخص برج الأسد فإنه يكون لديه وفاء دين خلال أول 6 أشهر، ويحصل على أموال بدون تعب.

وأكد أن صاحب هذا البرج يشفى من الأمراض، ويكون لديه استثمارات، وسيكون هذا العام مميزًا لدى طلاب الجامعات، محذرًا أصحاب هذا البرج من دخول الصداقات في الفترة من شهر مارس وحتى أغسطس من ذات العام.

العذراء

وعن برج العذراء (الترابي)، أول 6 أشهر سيكون هناك ارتباط لغير المرتبطين، وعلى المرتبطين الحذر من الانفصال، والنصف الثاني يكون لديه مال دون تعب، ناصحًا هذا البرج بعدم التوتر من ناحية الصحة أو استلام ترقية. وأكد أن برج الميزان (الهوائي) سيكون لديه نجاحات بالعمل أول 6 أشهر، وزيادة الوزن، وتكون صحته جيدة.

ولفت إلى أن أصحاب هذا البرج، من السيدات، يمكنهم إجراء عمليات تجميل حيث يكون مناسبًا لهم هذا الأمر خلال أول 6 أشهر من 2022، موضحًا أن أصحاب هذا البرج يمكنهم الارتباط خلال النصف الثاني من العام الجديد؛ وذلك لغير المرتبطين، وعلى المرتبطين الحذر من الانفصال.

خبير أبراج: 2022 عام الفن.. وزلازل ضخمة وفيضانات تضرب العالم.. فيديو

خبير أبراج: انتهاء كورونا 2022.. وأوبئة أخري ستضرب العالم خلال عامين.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=6anbBFRaMak