خبير عسكري: استهداف أوكار الإرهابيين رسالة ردع للميليشيات

قال اللواء دكتور محمود خلف المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إنه يتم اصطياد الإرهابيين بضربات بحرًا وجوًا وبرًا، ويتم توجيه الضربات لهم على كل الحدود.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن القوات المسلحة نجحت في اقتلاع الإرهاب من جذوره.

وأكد اللواء دكتور محمود خلف المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أن الضربات العسكرية تصيب الإرهابيين كـ «القضاء المستعجل» دون إنذر، مضيفا أنه يتم استهداف الإرهابيين بضربات دقيقة من خلال أجهزة رادار.

وأوضح أنه يتم ضرب الإرهابين الذين يهددون الملاحة والسياحة والدولة المصرية، مؤكدا أن استهداف أوكار الإرهابيين وسياراتهم الدفع الرباعي بمثابة رسالة ردع للميليشيات.

ولفت اللواء دكتور محمود خلف المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إلى أن خبرة الحروب التي خاضتها مصر مهمة في مواجهة أعداء الوطن.

وأردف، أن الإرهابيين يرتدون ثياب مموه من أجل التمويه ولكن يتم معرفتهم واستهدافهم، لافتا إلى أن السيارات التي تم استهدافها قطعت نحو 500 كيلو متر من ليبيا ويتم تزويدهم بالوقود .

وأكد اللواء دكتور محمود خلف المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، قطر ترسل المرتزقة لتنفيذ أعمال إرهابية والقوات المسلحة ترصد تحركاتهم بدقة.

واستكمل، العدو طالما أنه يمسك السلاح لنا الحرية في تدميره وقتله وعندما يسقط السلاح تظهر صفة الإنسانية ولا يصبح هدفًا شرعيًا ويتم التعامل معه على أنه إنسان عادي.

وواصل اللواء دكتور محمود خلف المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أن الإرهابي تسقط عنه صفة المقاتل عند سقوط السلاح من يده أو رفع يده وتبقى صفة الإنسانية

وأشار إلى أن اللقطة التي تبرز تلقي أحد الإرهابيين العلاج فور إصابته تمثل صورة حضارية للعالم، مشيرا إلى أن شدة تفجير السيارة تؤكد أن سيارات الدفع الرباعي بها متفجرات وذخيرة.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

محمد أبو العينين يكرم الطالب المتفوق إبراهيم «بائع الفريسكا» ويمنحه 10 آلاف جنيه

الحكومة تمنح بائع الفريسكا المكافح منحة مجانية لدراسة الطب.. «إحنا تحت أمرك»

التعليم العالي تكشف حقيقة إطلاق صفحة رسمية لمكتب التنسيق عبر السوشيال ميديا

https://www.youtube.com/watch?v=GzsUloatS0I