خد الدهب وخنقها .. زوج يقتل زوجته بـ الشرقية ويلقى بجثتها فى الترعة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية غموض العثور على جثة ربة منزل في العقد الثاني مقتولة، ملقاة بترعة بدائرة مركز ديرب نجم تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها وقام الزوج المتهم بتجريد زوجته من المصوغات الذهبية .

الزوج وراء الجريمة

تلقى مأمور مركز شرطة ديرب نجم، بلاغا بالعثور على عزة. ح ربة منزل 23 عامًا مقيمة قرية قرموط صهره غارقة بمياه ترعة على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان الواقعة، ودلت التحريات الأولية، أن إسلام. ش 27 عامًا، زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، وأنه قام بضربها في وجهها ثم خنقها، وجردها من جميع المصوغات الذهبية لإيهام الشرطة أن القتل بدافع السرقة وألقي بجثتها بترعة على بعد 15 كيلو من محل السكن.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، والانتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة.

جثة فى الترعة

وكانت أسرة الزوجة عزة عثروا على جثتها طافية على سطح مياه إحدى الترع بمركز ديرب نجم في بعد تغيبها عن منزلها لمدة 8 أيام

وتبين من التحقيقات أن عدم وجود المشغولات الذهبية الخاصة بالقتيلة والتي كانت ترتديها أثناء توجهها لشراء بعض مستلزمات المنزل

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية تلقى إخطاراً من مركز شرطة ديرب نجم يفيد العثور على جثمان سيدة داخل إحدى الترع وبالانتقال والفحص تبين أنها متزوجة في العقد الثالث من العمر ومتغيبة عن منزلها في قرية قرموط صهره منذ عدة أيام.

زوج يقتل زوجته ويحاول التخلص من حياته لخلافات زوجية بقليوب 

زوج يقتل زوجته بـ 16 طعنة في أسيوط بسبب خلافات عائلية

نهال طايل تكشف تفاصيل مثيرة فى مقتل فتاة المول على يد صديقتها بالبحيرة

زوج يقتل زوجته فى الشرقية زوج يقتل زوجته فى الشرقية

 

الزوجة المقتولة على يد زوجها فى الشرقية الزوجة المقتولة على يد زوجها فى الشرقية