خروج نادر أبو الليف من المستشفى بعد ساعات من أزمة القلب |خاص

غادر الفنان نادر أبو الليف المستشفى منذ قليل، بعد ساعات من نقله لها ودخوله العناية المركزة بسبب أزمة صحية في القلب.

خروج نادر أبو الليف من المستشفى

طمأن المطرب نادر أبو الليف جمهوره عن حالته واستقرار صحته ولذلك خرج من المستشفى، عقب تعرضه لأزمة في القلب تطلبت نقله إلى العناية المركزة.

كشف الفنان نادر أبو الليف تطورات حالته الصحية بعد نقله إلى المستشفى، ودخوله العناية المركزة، نتيجة تعرضه لوعكة صحية وأزمة في القلب.

تطورات حالة نادر أبو الليف

قال الفنان نادر أبو الليف في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد : «أنا الحمدلله بخير كان تعب بسيط في القلب وطلبت أخرج من العناية المركزة».

وتابع الفنان نادر أبو الليف قائلًا: «إن شاء الله سأخرج من المستشفى اليوم بعد ساعات عقب الانتهاء من الإجراءات والتحاليل للاطمئنان على حالته الصحية».

نقل نادر أبو الليف إلى المستشفى

أصيب الفنان نادر أبو الليف بأزمة صحية كبيرة منذ قليل، وتم نقله إلى أحد المستشفيات، حيث يعانى من أزمة في التنفس مما نتج عنها ضعف عضلة القلب.

وبعد نقل نادر أبو الليف إلى المستشفى، تم احتجازه بالعناية المركزة لحين استقرار حالته الصحية، والاطمئنان عليه ثم يتم نقله إلى غرفة عادية.

كان قد شن المطرب نادر أبو الليف، هجوما حادا على نقابة المهن الموسيقية، بعدما تعرض لوعكة صحية مؤخرا تطلبت إجرائه عملية جراحية ودخوله للعناية المركزة للإطمئنان على صحته.

تصريحات نادر أبو الليف

وأعرب أبو الليف في تصريحات تلفزيوينة، عن انزعاجه من تجاهل النقابة له في أزمته الصحية الأخيرة قائلا: «حلو تاخد مني ضريبة على أي فرح أو أي حفلة لكن لما أتعب ملقكش في ضهري»، متسائلا النقابة: «اشمعنا متقفوش جمبي وأنا مافيش شغل».

وكشف نادر أبو الليف أنه تقدم بطلب لنقابة الموسيقين منذ شهر تقريبا من أجل دعمه خلال أزمته الأخيرة،لكن النقابة تتجاهله، قائلا: «حلمي عبد الباقي مش في إيديه الإمكانيات أنه يعمل لي حاجة، أنا معاشي 900 جنيه هيأكلولي عيالي إزاي؟ من مدارس وأكل وشرب».

نادر أبو الليف نادر أبو الليف

نادر أبو الليف نادر أبو الليف

تطورات الحالة الصحية لـ نادر أبو الليف بعد خروجه من العناية المركزة

نقل نادر أبو الليف إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

الفنانة علا رامي تكشف سر طلاقها من أبو الليف.. «مش شكله السبب»

أبو الليف يهاجم نقابة الموسيقيين بعد أزمته الصحية: معاشي 900 جنيه هيأكلولي عيالي إزاي؟

24 ساعة فن.. حذف أغنية للي للكينج.. وحريق سيارة أبو الليف.. وأزمة عمر كمال بسبب أم كلثوم