«خريطة أفريقيا بـ5 نجوم».. صيحة الزي الاحتياطي الجديد للزمالك

 

 

كشفت شركة 'تيمبو سبورت' الموكل لها تصميم زي نادي الزمالك، عن الطقم الاحتياطي للفريق هذا الموسم.

ونشرت الشركة مقطع فيديو للزي الجديد، وعلقت قائلةً: أعلن منذ فجر التاريخ، 'يلمع 'المحارب' في السماء كل ليلة، صورة حية بين النجوم'.

وكما فعلت الشركة في الإعلان عن الزي الرسمي الأساسي لنادي الزمالك في تمام الساعة (19:11)، نسبة إلى سنة إنشاء نادي الزمالك، كررت الأمر في الإعلان عن الزي الاحتياطي.

خريطة أفريقيا و5 نجوم

وامتاز الزي الاحتياطي الجديد لنادي الزمالك بأنه يحوي خريطة سمراء لقارةو أفريقيا، مرصعة بخمسة نجوم، نسبة إلى عدد تتويجات الزمالك بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وحصد الزمالك لقب دوري أبطال أفريقيا في 5 مناسبات أعوام 1984 و1986 و1993 و1996 و2002.

وقال بيانٌ صادرٌ عن نادي الزمالك، أعلن نادي الزمالك عن الزي الاحتياطي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد، والذي صممته شركة 'تيمبو'.

وجاء الزي الاحتياطي للزمالك باللون الأزرق، وكان الزمالك أعلن عن زيه الأساسي قبل مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل التي أقيمت في قطر.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي .

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق 'شيكابالا' وأحمد مصطفى 'زيزو'.

الكشف عن الزي الاحتياطي للزمالك في الموسم الجديد.. فيديو