خطأ فادح.. هجوم على الشناوي بعد تسببه في خسارة الأهلي.. فيديو

قال الكاتب الصحفي علاء عزت الناقد الرياضي بجريدة الأهرام، إن النادي الأهلي استحق الهزيمة اليوم أمام الهلال السوداني بدوري الأبطال الإفريقي، لافتا إلى أن الأهلي أغضب جماهيره اليوم كما أغضبه في كاس العالم للأندية بالخسارة أمام ريال مدريد وفلامنجو البرازيلي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن محمد الشناوي كان أحد أسباب الخسارة اليوم أمام الهلال بعد الخطأ الفادح في الهدف الذي سجله الفريق السوداني، لافتا إلى أن ما فعله الشناوي بعد المباراة والمشاجرة مع أحد أفراد الجهاز الفني لفريق الهلال يؤكد أنه يشعر أنه السبب في الهزيمة.

وأشار إلى أن شعور الشناوي بالتوتر والتراجع في المستوى يستوجب وقفة، موضحا أن النادي الأهلي قدم أداء سلبيا أمام الهلال السوداني بالإضافة إلى استمرار أخطاء الحارس محمد الشناوي.

وأوضح أنه رغم الصفقات التي أبرمها النادي الأهلي، إلا أن التشكيل لم يتغير عن التشكيل الذي كان يخوض به المباريات وقت تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المهمة الفنية للفريق الأحمر، مبينا أن الأهلي أضاع الفوز في بداية المباراة بعد إهدار فرصة محققة للتهديف من اللاعب حسين الشحات.

وأكد أن الأهلي كان سيتعرض للهزيمة بأكثر من هدف في مباراة اليوم لو تواجدت الجماهير السودانية، مشيرا إلى أن الفريق لم يتغير رغم العناصر الجديدة التي تم ضمها في بدايات الموسم، ومن حسن حظ النادي الأهلي أن المباراة المقبلة في القاهرة أمام فريق صن داونز.

ولفت إلى أن خسارة اليوم وضعت النادي الأهلي في مأزق كبيرة في المجموعة، مشيرا إلى أنه يحتاج إلى الفوز في المباريات المقبلة من أجل تصحيح الأوضاع والتأهل لدور الـ 8 من البطولة الإفريقية.

ونوه بأن عددا من لاعبي الأهلي كانوا خارج الخدمة اليوم، في مقدمتهم محمد هاني وحسين الشحات وطاهر محمد وحمدي فتحي، مبينا أن أحمد عبدالقادر ومعه محمد عبدالمنعم يقدمان مستويات ثابتة في الفترات الأخيرة وهو ما ظهر في بطولة العالم للأندية.

وواصل الناقد الرياضي بجريدة الأهرام، أن الأهلي يحتاج إلى الفوز في مباراتي صن داونز والقطن الكاميروني، مشيرا إلى أن حال الخسارة أو التعادل ستكون مهمة الأهلي صعبة في المجموعة.

وأوضح أن نادي الزمالك أمس أمام فريق المريخ السوداني كان ضعيفا وتعادله والخسارة في المباراة الأولى، لافتا إلى مستوى الفرق المصرية الأربعة في البطولات الإفريقية لم يرتقي إلى المستوى المنتظر منها.

رسميًا.. 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي وصن داونز

كولر: حكم مباراة الأهلي والهلال تساهل في إضاعة الوقت.. هذه ليست شخصيتنا