خطأ يمنح إنبي الفوز على الزمالك.. ويضع الأبيض بالمركز قبل الأخير بالدوري

اخطأ محرك البحث «جوجل»، في نتيجة مباراة الزمالك وإنبي، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون مقابل.

وفاجئ جوجل، الجميع باحتسابه الفوز لصالح إنبي بهدفين دون مقابل، مع منحه الثلاث نقاط لصالح الفريق البترولي، على الرغم من أن النتيجة كانت لصالح الأبيض.

وأظهر محرك البحث «جوجل»، النتيجة بثنائية نظيفة لصالح إنبي، ومنحه 3 نقاط جعلته يقع بالمركز الثاني، في حين وضع الزمالك بالمركز قبل الأخير بجدول الترتيب بدون نقاط.

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي

وفاز فريق الزمالك على مضيفه إنبي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد بتروسبورت، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الزمالك، الأول والوحيد في الشوط، عن طريق أحمد سيد زيزو، في الدقيقة 51، بعدما سددها على يمين الحارس محمود جاد الذي فشل في التصدي لها.

واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح يوسف أوباما، نتيجة عرقلة داخل منطقة الجزاء، وسط اعتراضات من مدافعي الفريق البترولي، والمطالبة بالعودة للـVAR، إلا أن الحكم أصر على قراره.

وسجل عمر السعيد، الهدف الثاني، في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، بعدما استقبل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ارتقى عليها فوق الجميع ليضعها برأسه في الشباك.

بهذا الفوز حصد الزمالك أول 3 نقاط في مستهل مشواره ببطولة الدوري الممتاز التي يحمل لقبها النسخة الماضية، بينما يظل إنبي كما هو رصيده خاليًا من النقاط.

علاء عزت: ركلة جزاء الزمالك أمام إنبي غير صحيحة .. فيديو

الزمالك يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري بفوز مُقنع على إنبي بثنائية نظيفة