خطة الرائد السعودي للتعاقد مع هداف منتخب الجزائر مجانا

اقترب نادي الرائد السعودي، من التعاقد مع الجزائري أمير سعيود، مهاجم فريق الطائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد انتهاء عقد اللاعب مع فريقه والذي ينتهي مع نهاية يونيو الجاري.

وذكرت تقارير، اليوم الجمعة، أن إدارة نادي الرائد عقدت جلسة مع أمير سعيود خلال الفترة الماضية، واتفقا على اللعب لصفوف الفريق لمدة موسمين، بعدما استغل نادي الرائد اقتراب نهاية عقد اللاعب مع الطائي، والذي ينتهي مع نهاية يونيو الجاري، ليتوصل معه لاتفاق لمدة موسمين، مع تفعيل بند الإضافة لموسم ثالث في حالة اتفاق الطرفين.

اتحاد جدة يصدم نجم الفريق ويرفض تجديد عقده

استقر نادي اتحاد جدة السعودي، على رحيل الأنجولي هيلدر كوستا، لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية وعدم التجديد له بعد انتهاء فترة إعارته.

وذكرت تقارير اليوم الجمعة، أن إدارة نادي الاتحاد ترفض تجديد عقد اللاعب، حيث لم تخطر الإدارة كوستا بتفعيل بند تمديد العقد، أو الشراء، وفق العقد المبرم بين الطرفين، ليتأكد خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للعميد خلال الموسم الرياضي المقبل.

وتعاقد نادي الاتحاد مع هيلدر كوستا على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

اتحاد جدة يستقر على موعد تحديد مصير طارق حامد

استقر نادي اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي، على موعد تحديد مصير اللاعب المصري طارق حامد؛ في ظل التقارير التي ربطته بالرحيل عن العميد خلال الصيف الحالي.

بحسب صحيفة 'عكاظ' السعودية، فإن طارق حامد المحترف في صفوف الفريق الاتحادي، سيتحدد مصيره في شهر يوليو القادم، إذ تبقى في عقده موسم واحد ينتهي في شهر يوليو 2024.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن هناك عروضاً احترافية من أندية مصرية وخليجية للاعب من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وسيتم النظر فيها واتخاذ القرار الذي يصب في مصلحة النادي.

وكان اللاعب طارق انضم لصفوف الفريق الاتحادي في يوليو 2022، بعقد احترافي لمدة موسمين، وحصد مع العميد بطولتي دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي في الموسم الماضي.

الهلال السعودي صاحب أعلى فائض مالي بين الأندية العربية.. واتحاد جدة «الأكثر عجزًا»

هل يرحل طارق حامد عن اتحاد جدة؟ هاني حتحوت يحسم الجدل

شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن عروض حمدي فتحي وعبدالمنعم

موسيماني يعلن انتهاء علاقته بـ الأهلي السعودي ويكشف تفاصيل الساعات الأخيرة

رسميا.. سواريش مدرب الأهلي السابق ينتقل للتدريب في الدوري الصيني