خطوة جديدة غير متوقعة من سيرينو للإنتقال للأهلي

ذكرت تقارير صحفية جنوب إفريقية، إن الأوروجوياني جاستون سيرينو، مهاجم صن داونز الجنوب إفريقي، أقدم على خطوة جديدة للرحيل للأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.

نقلا عن 'HomeofSport Media ' فإن العلاقة بين ماميلودي صنداونز وجاستون سيرينو قد انهارت ، حيث يريد الجناح الأوروجوياني لم شمله مع بيتسو موسيماني في الأهلي لكن إدارة ناديه غير مستعدة للإفراج عنه .

وأكد التقرير إن الأوروجوياني جاستون سيرينو، سيقاطع التدريبات الجماعية لفريقه، حتى تمت تلبية مطالبه من قبل إدارة صن داونز والسماح له بالرحيل للأهلي .

وأعلن نادي ماميلودي صن داونز، اليوم الإثنين، أنه أنهى المناقشات مع الأهلي ، لأن النادي بعيد تمامًا عن القيمة المطلوبة انتقال جاستون سيرينو إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأصدر صن داونز بيانًا جاء نصه كالتالي:

العلاقات الطيبة بين رئيس النادي الأهلي السيد محمود الخطيب ورئيس ماميلودي صنداونز الدكتور باتريس موتسيبي ستواصل العلاقات الطيبة بين ماميلودي صن داونز والأهلي ولكن لا فائدة أو غرض من مواصلة المناقشات حول جاستون سيرينو.

سيستمر ماميلودي صنداونز في إطلاق سراح لاعبين إلى دول أوروبية وإفريقية ودول كرة القدم الأخرى كما فعلت مع بيرسي تاو وكيجان دوللي وبونجاني زونجو واللاعبين الدوليين الإيفواريين سياكا تيني ولاعبين آخرين ، لكن يجب أن تكون رسوم النقل تنافسية لأن ماميلودي صنداونز يدفع باستمرار أموالًا عالية دوليًا رسوم انتقال تنافسية للاعبين الذين تستحوذ عليهم.

يجب أن يركز جاستون سيرينو الآن على كرة القدم والتنافس على مركز البداية في ماميلودي صنداونز.

انهيار العلاقة بين سيرينو وصن داونز.. اللاعب يتمسك بالانضمام للأهلي والنادي يناقش رحيله

«أبرزهم عمر السومة».. 4 لاعبين يدخلون حسابات الأهلي في الشتاء حال فشل التعاقد مع سيرينو