خطوة جديدة من الاتحاد المصري للكرة في أزمة مباراة السنغال

أفادت تقارير صحفية إماراتية، إن اتحاد الكرة المصري، أرسل طلباً جديدا إلى نظيره الاتحاد الدولي للكرة «فيفا»، بشأن مباراة الفراعنة أمام السنغال بتصفيات كأس العالم.

نقلا عن صحيفة 'الخليج' الإماراتية، فإن الاتحاد المصري للكرة، أرسل طلبا للفيفا، يستعجل فيه إرسال حيثيات قراراته في أزمة مباراة منتخب مصر والسنغال الأخيرة في تصفيات كأس العالم 2022، خاصة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يرد على طلب الجبلاية حتى الآن.

وقال مصدر في الجبلاية إن الفيفا لم يرسل الحيثيات حتى الآن، على الرغم من مخاطبته أكثر من مرة، موضحاً أن المهلة المحددة على الطعن ضد القرارات الصادرة لم تنته حتى الآن، نظراً لعدم وصول الحيثيات.

وأضافت الصحيفة الإماراتية، إن اتحاد الكرة المصري يدرس شكوى الفيفا إلى المحكمة الرياضية الدولية حال التعنّت في إرسال الحيثيات، خاصة أنه لابد من وصولها قبل الطعن على القرارات الصادرة في هذا الشأن.

يذكر أن «الفيفا»، قد فرض غرامة 180 ألف دولار على الاتحاد السنغالي، وإقامة مباراة رسمية مقبلة بدون حضور الجماهير، بسبب الفشل في تنفيذ قواعد السلامة، وإلقاء المقذوفات في الملعب واستخدام الألعاب النارية والليزر ووجود لافتة مسيئة، كما فرض «الفيفا» غرامة 6 آلاف دولار على مصر بسبب «سوء سلوك» الفريق.

رسميا.. السنغال أفضل منتخب في إفريقيا

رسميًا..تشلسي يخطف صخرة دفاع منتخب السنغال