خلافات بسبب إدمانه المخدرات.. القبض على المتهم بإنهاء حياة زوجته وطلفهما بالمطرية

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، من القبض على المتهم بقتل زوجته وطفلها بسبب استمراره في تعاطي المخدرات ورفعها دعاوى نفقة وطلاق بمنطقة المطرية، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثتين داخل شقة بنطاق دائرة قسم شرطة المطرية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وسيارة الإسعاف، إلى مكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة عمرها 22 سنة وطفل 4 سنوات مقتولين بطعنات بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقل الجثتين، إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها، وفر هاربا، وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.

وبإجراء التحريات، تبين أن المتهم والمجني عليها متزوجين منذ فترة وأنجبا بنتا وولدا، ويوم الواقعة، قامت المجني عليها بتوصيل ابنتها إلى المدرسة، وعندما عادت إلى شقتها نشبت بينها وبين زوجها مشاجرة بسبب إدمانه المخدرات، وطلبت منة الطلاق بسبب استمراره في تعاطي المخدرات، فاستل سكينا من المطبخ وقام بقتلها الطفل.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة.

بعد قليل.. محاكمة المتهم بدهس نجل الإعلامية رضوى العوضي