خلاف سيف فاروق جعفر مع والده.. القصة الكاملة

أثارت علاقة سيف فاروق جعفر، لاعب وسط الزمالك، بوالده فاروق جعفر، أسطورة القلعة البيضاء، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية بعد عدة تصريحات من مرتضى منصور، رئيس النادي، وأحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق.

البداية بسؤال وجهه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لـ سيف فاروق جعفر، عن علاقته بوالده وما إذا كان فاروق جعفر يداوم على السؤال عليه، ليرد النجم الشاب بالنفي، ليوجه مرتضى منصور حديثه لفاروق جعفر، قائلًا:' أنا سألت سيف لما بتلعب كويس أبوك بيكلمك قاللي لا مبيكلمنيش، طبطب على ابنك يا فاروق، سيف متربي في وسطنا وابننا كلنا، وكان هيمشي وأنا اللي رفضت رحيله'.

سيف فاروق جعفر

سيف فاروق جعفرالأمر لم يقف عند هذا الحد.. بل وصل إلى رسالة شديدة اللهجة أرسلها الإعلامي أحمد شوبير لـ سيف فاروق جعفر، قائلًا:' بر الوالدين يا سيف..وبر أبوك علشان ربنا يكرمك كمان وكمان'.

فما هي قصة خلاف فاروق جعفر مع نجله سيف؟

بالعودة لتصريحات تلفزيونية سابقة لفاروق جعفر في إحدى اللقاءات الشهيرة، اشتكى ملك خط النص من عقوق أبنائه من زوجته الأولى له، حابسًا دموعه: 'بزعل أوي أن ولادي مبيسألوش عني بسبب الخلافات الزوجية مع إني أنا كل حاجة كنت أملكها اديتهالهم'.

أضاف:' أنا مش محظوظ في حياتي الزوجية مع والدة أحمد وسيف.. علاقتي بيهم مش منقطعة بس مش بحس أنهم قريبين مني أو بيسألوا عليا أو بيهتموا بيا.. الحظ أعطاني في الملعب والكورة ولكن الحياة ضحكت عليا في حياتي الشخصية'.

تابع:' لازم يكون فيه عدل الولد والبنت زي ما هما قريبين من والدتهم لازم يكونوا قريبين من والدهم حتى بعد الانفصال.. الأول مكنتش بفكر كويس وكنت عاطفي ومحدش يعمل لمراته توكيل عام ولا في البنك وعقوبة الزواج الخاطئ قاتلة'.

وأكد فاروق جعفر أنه يشعر بالسعادة والراحة مع زوجته الحالية لكنه يرى أن الزوجة لو دخلت نفسها في حياة اللاعب لتسببت في سقوطه وعدم نجاحه.

سيف جعفر سيف فاروق جعفر

شدد:' أقرب حد للإنسان هم إخواته مش أولاده.. سيف وجينا مش قريبين مني خالص ولكن أحمد ابني ممكن يكون شوية.. وسيف ابني لما ببعتله يقعد معايا في الزمالك مبيرضاش ويتجاهلني.. عندي خيبة أمل في ولادي لأني مش حاسس بيهم'.

وأكد أنه لا صحة لما يتم الترويج له بأنه مشغول طوال الوقت بالأموال.

أتم فاروق جعفر أنه لديه إحساس أن أولاده ليسوا سند له فى الدنيا ولا بيسألوا عنه، وأن ذلك قد يكون بسبب الخلاف مع والدتهم ولكن فى النهاية هم أولاده ويحملون اسمه، قائلا: 'أتمنى أن أولادي دايما يفكروا أن ليهم أب رباهم وشخصية فى المجتمع تعبت، ويسألوا عني، إلا إذا كان ليهم وجهت نظر وعمرى ما هقولهم تعالوا، وأتمنى لهم النجاح ويتعلموا كويس'.

لاعب الزمالك السابق: سيف جعفر يمكنه التفوق على إمام عاشور.. فيديو

سيف فاروق جعفر.. أنقذ الزمالك في الكأس ولفت الأنظار في القمة

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة سيف فاروق جعفر

فاروق جعفر: الزمالك يستحق الدوري بعد الأداء الجيد مع فيريرا.. فيديو

فاروق جعفر يكشف حقيقة عدم قناعة فيريرا بتواجد نجله في الزمالك