خلال أيام.. أخر موعد لدفع فواتير الهاتف الأرضي لشهر يناير 2024

يتساءل الكثير من المواطنين عن كيفية معرفة ودفع فواتير الهاتف الأرضي لشهر يناير 2024، وكيفية القيام بذلك دون مواجهة انقطاع خدمة الإنترنت أو الهاتف الثابت أو الغرامات.

يوفر موقع «قناة صدى البلد» كيفية معرفة ودفع فواتير الهاتف الأرضي لشهر يناير 2024 خلال السطور التالية:-

فاتورة الخط الأرضي فاتورة الخط الأرضي

فاتورة الخط الأرضي

موعد سداد فاتورة الهاتف الأضي

تتيح الشركة المصرية للاتصالات لعملائها سداد فواتير التليفون الأرضي لشهر يناير 2024 خلال الفترة من 15 يناير 2024 وحتى 14 فبراير 2024.

كيفية دفع رسوم الهاتف الأرضي

نقاط الدفع الإلكتروني: يمكن لعملاء الشركة المصرية للاتصالات سداد فواتير التليفون الأرضي من خلال إحدى نقاط الدفع الإلكترونية الخاصة بالشركة والتي تشمل مكاتب الصرافة وماكينات فوري ومكاتب البريد المعتمدة.

مواقع شركات الاتصالات: يمكن لعملاء المصرية للاتصالات دفع رسوم التليفون الأرضي من خلال أي من مواقع شركات الاتصالات المصرية مثل موقع WE أو موقع فودافون.

الدفع الإلكتروني: يمكن لعملاء المصرية للاتصالات سداد فواتير التليفون الأرضي من المنزل من خلال خدمات الدفع الإلكتروني عن طريق رقم الهاتف من خلال البوابة الإلكترونية للشركة.

كيفية التحقق من فاتورتك

يمكن لعملاء المصرية للاتصالات معرفة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024 باستخدام إحدى الطرق التالية:

الموقع الإلكتروني: يمكن لعملاء المصرية للاتصالات الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي من خلال موقع الشركة من خلال اتباع الخطوات التالية:

قم بزيارة الموقع الإلكتروني لشركة اتصالات مصرية.

الرجاء إدخال رقم الهاتف الثابت الخاص بك.

أدخل الرمز السري.

انقر فوق الزر عرض الفاتورة.

رقم الهاتف: يمكن لعملاء المصرية للاتصالات معرفة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال برقم 19777 وإدخال رقم التليفون الأرضي.

سيؤدي التأخر في سداد فاتورة الهاتف الثابت إلى فرض غرامة قدرها 1.5% من الفاتورة (الحد الأدنى 10 جنيهاتة).

يُنصح بدفع فاتورة الهاتف الثابت في الوقت المحدد لتجنب دفع الغرامات. يمكن لعملاء المصرية للاتصالات الاشتراك في خدمات خصم الفواتير والتي تتضمن تخفيضات على فواتيرهم.