خليجي 25| الإمارات ضد الكويت.. لقاء الفرصة الأخيرة في المجموعة الثانية

يلتقي منتخب الإمارات أمام الكويت في لقاء مصيري للمنتخبين في خليجي 25، بعدما تلقيا الهزيمة في مباراتهما الأولى بالبطولة، حيث يترقب أن تكون مباراة الإمارات ضد الكويت حافلة بالإثارة والندية بين المنتخبين.

وافتتح منتخب الإمارات مشواره في خليجي 25 بالخسارة أمام منتخب البحرين بهدف لاثنين، فيما تكبد الأزرق الكويتي الهزيمة أمام قطر بثنائية نظيفة.

الإمارات ضد الكويت.. لقاء مصيري

ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الانتصار من أجل إنعاش حظوظهما في التأهل، فيما ستؤدي الهزيمة إلى إقصاء شبه رسمي للخاسر من البطولة.

ولن تخدم نتيجة التعادل كلا المنتخبين بشكل كبير، وسيبقى الأمر مرهونًا بالنتائج الأخرى في المجموعة، وتحديدًا المباراة الثانية، مساء اليوم، التي ستجمع البحرين ضد قطر.

وستنطلق المباراة، على ستاد الميناء في مدينة البصرة العراقية، في تمام الساعة الثالثة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة (الرابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة).

انطلاق خليجي 25

وانطلقت بطولة كأس الخليج 'خليجي 25' في العراق، يوم الجمعة الماضي، بلقاء منتخب العراق ضد عمان، والذي انتهى بالتعادل السلبي.

أعقب ذلك انتصار منتخب السعودية على نظيره اليمني بهدفين دون مقابل، وذلك لحساب مواجهات نفس المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية، انتصر منتخب البحرين 'حامل اللقب' على منتخب الإمارات بهدفين مقابل هدف واحد، في حين هزم منتخب قطر نظيره الكويتي بثنائية نظيفة.

ويوم أمس، حقق منتخب عمان فوزًا صعبًا على حساب اليمن بثلاثة أهداف لهدفين، بعد مباراة مثيرة، فيما اقترب العراق من التأهل للمربع الذهبي بانتصاره على منتخب السعودية بهدفين دون مقابل.

خليجي 25| طرح تذاكر مباراة العراق ضد السعودية في الجولة الثانية

الكويت ضد قطر في خليجي 25 .. العنابي يفوز بهدفين دون رد