خناقات الزمالك أون لاين.. جنش والبنطلون الأخضر.. وطارق حامد يخرج عن صمته.. وخناقة عائلية بين المثلوثي والنقاز

يبدو أن نجوم الزمالك، وجدوا ضالتهم للرد على كل ما بداخلهم من غضب أو أمور يرغبون في توضيحها للجماهير سواء كانت بصورة مباشرة أو غير مباشرة، وذلك بكتابة بعض العبارات عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفية إن كانت «إنستجرام» أو «تويتر».

وأصبحت «خناقات» الزمالك «أون لاين» حيث خرج الكثير من اللاعبين للرد على بعض الأمور التي أغضبتهم، لتشتعل الأجواء داخل القلعة البيضاء المنتشية بالتتويج بلقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم الغائبة عن جدران ميت عقبة منذ 6 سنوات ماضية.

خناقة عائلية بين المثلوثي والنقاز

كتب حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الزمالك، عبر خاصية «ستوري» على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الناس معادن ونفائس فيهم الغالى وفيهم الرخيص».

حمزة المثلوثي

من جانبها شاركت زوجة حمزة المثلوثي هذه الرسالة عبر حسابها، وعلقت بجملة إضافية قالت فيها «والرخيص يفضل رخيص».

حمدي النقاز حمدي النقاز

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، وإنما تطور للرد من زوجة حمدي النقاز، التي ردت برسالة فسرها البعض بأنها موجهة إلى زوجة حمزة المثلوثي، والتي قالت فيها : «كم أعشق أسلوبي الذي يجعلهم يقرأون الكلام أكثر من مرة ليتأكدوا أنهم المقصودون، هناك بشر يحتاجون إلى عمليات تجميل داخلية مثل تكبير القلب.. شفط الحقد.. تكسير خلايا البشر من نفوسهم ونفخ ضمائرهم الهزيلة».

طارق حامد يخرج عن صمته

أثار طارق حامد، لاعب وسط فريق الزمالك، حالة من القلق لدى جماهير ناديه، برسالة غامضة أشار فيها إلى الجمهور بشكل مباشر، بعدما كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «قد يعرف الجمهور قيمتك جيدا، بينما من فى موقع المسئولية لا يدركها إلا بعد فوات الأوان».

رسالة غامضة من محمد عبد الغني

نشر محمد عبد الغني، مدافع فريق الزمالك، رسالة غامضة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب عبد الغني، عبر خاصية «ستوري» بحسابه على «إنستجرام»، رسالة غامضة لم يحدد إلى من موجهة، مفادها «الناس بتشتري رضا المعووج.. وتتعوج على اللي شاري».

جنش يسخر من فاروق جعفر

فاجئ محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى فريق الزمالك الذي رحل الصيف الجاري للانضمام إلى فيوتشر إف سي، متابعيه بالسخرية من فاروق جعفر المستشار الفني للجنة إدارة الزمالك، على طريقة فيلم لخمة راس، في أحد المشاهد التي كان بطلها الفنان أحمد رزق.

ونشر جنش، عبر خاصية «ستوري» على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة «كوميك» ظهر فيها فاروق جعفر بدلًا من أحمد رزق، مصحوبة بتعليق على الصورة بعنوان «بكلمك بجد يا سيد يا مرعي -وكيل لاعبين-.. يعني علي كل صفقتين تلانة مليون».

جنش وتويتة البنطلون الأخضر

هاجم محمود جنش، الصحفي شادي عيسى بعد تعليق الأخير عليه،  حيث كتب شادي عيسى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وقال :«محمود جنش حارس نادي الزمالك سوف يتم إعارته بسبب المشاكل التي فعلها اللاعب في الموسم الماضي»، ليرد جنش بشكل عنيف، قبل أن يحذف التويتة.

طارق حامد يثير قلق جمهور الزمالك برسالة غامضة: «قد لا يعرفون قيمتي إلا بعد فوات الأوان»

«إنستجرام» يشعل الأجواء في الزمالك.. خناقة بين زوجتي المثلوثي والنقاز.. وساسي يدخل على الخط