« خنقتها بقطعة قماش و طعنتها في رقبتها بمقص » .. اعترافات «أروي» قاتلة طفلة الدلنجات لسرقة قرطها الذهبي

خنقتها بقطعة قماش وطعنتها فى رقبتها بمقص حتى فارقت الحياة .. بهذة الكلمات التي تكشف عن قلب بلا مشاعر اعترفت شيماء. م ١٩ عاما ربة منزل ومتهمة بجريمة قتل طفلة 9 سنوات قامت باستدراجها وقتلها لسرقة قرطها الذهبي بعد مرور المتهمة بضائقة مالية .

تحولت المتهمة إلى ذئب شرس انقض على فريسته الضحية ينهش من لحمها لإزهاق حياتها وقتلها، من أجل بعض المئات من الجنيهات كانت ثمنا لروح طفلة صغيرة فى عمر الزهور.

المتهمة صاحبت القلب القاسي تظاهرت بالبراءة وهي تعرف أين اختفت الفتاةن وهي من انهت حياتها، ظلت تبحث مع جارهم الاب ويدعي أيمن عن طفلته المختلفية «أروي» 9 سنوات ، يعلو صوت المتهمة بالصراخ والعويل حرقة على اختفاء الطفلة أو على طريقة «قتلت القتيل ومشيت فى جنازته» هكذا كان تفكيرها الشيطاني لإبعاد الشبهة عنها، شيطانة تظاهرات كحمل وديع تواسي أهل الضحية فى مصيبتهم، والأكثر أنها من ذهبت لقسم شرطة الدلنجات بمحافظة الحيرة للإبلاغ عن واقعة اختفاء الطفلة الضحية .

تحريات المباحث بإشراف اللواء محمد شرباش وقادها العميد أحمد لطفى رئيس مباحث المديرية والعقيد ايهاب المسارع رئيس فرع البحث الجنائى والرائد محمد الديب رئيس مباحث مركز شرطة الدلنجات ، تمكنت من فك لغز إختفاء الطفلة، وأن أخر مشاهدات للضحية كانت مع جارتهم ودخلت معها المنزل ، ولم تظهر بعد ذلك، وعثر عليها جثة هامدة ، داخل جوال أعلى دولاب بصالة المنز ل ، وبها جروح فى إذنيها وجرح آخر بالرقبة .

وبمواجتها إعترفت بإرتكاب الجريمة عقب القبض عليها ، بهدف سرقة حلق المجنى عليها ، لمرورها بضائقة مالية، مضيفة إنها في العاشرة من صباح أمس الثلاثاء قامت بإستدراج الطفلة إلى منزلها، وقامت بخنقها باستخدام قطعة من القماش ثم طعنتها بمقص فى رقبتها عدة طعنات حتى فارقة الحياة.

تم تحرير المحضر رقم 847 لسنة 2020ادارى الدلنجات والعرض على النيابة لإتخاذ الإجراءات القانونية.

مفاجآت في واقعة تصوير مشاهد إباحية أعلي خوفو .. المتهمة المصرية تعرفت على الدنماركي وصديقته على الانترنت

تفاصيل جديدة بواقعة «جثة المريوطية».. المجني عليه جمع أموالا طائلة من المتهمة