«خيانة الأصدقاء»... هدى باعت صاحبتها وعشقت جوزها

داخل جدران وغرف البيوت، الكثير والكثير من الأسرار والحكايات، التي يشيب لها الولدان عند سماعها، فنجد أحيانا مشاكل زوجية تتحول معظمها لأفلام سينمائية ومسلسلات تلفزيونية، لتكون عبرة وعظة لمن يشاهدها.

ومن هذه القصص، عندما تزوجت «ميادة» 40 عاما، ربة منزل، من «حسن» 46 سنة أعمال حرة، منذ 12 سنة، رزقا خلال هذه الفترة بثلاثة أولاد، وكانت الحياة تسير بينهما على الحلوة والمرة، مثل البيوت المصرية، ويتم حل المشاكل بينهما دون تدخل الأصدقاء والأهل.

ولكن في الفترة الأخيرة، بأحد الأفراح قابلت الزوجة صديقه عمرها التي اختفت منذ سنين وذهبت مع زوجها للعيش بإحدى الدول العربية، وتدعي «هدى» ولكنها عادت بعد الانفصال بينهما، لتبدأ من هنا القصة الحقيقة لخيانة الأصدقاء.

وبدأت هذه الصديقة تتردد على منزلهما بصفة دائما دون شك من الزوجة أن يكون هناك علاقة بينهما، واستمر هذا الحال لفترة طويلة، حتى قرر الزوج أن يخبر زوجته بأن سوف يسافر لإحدى الدول العربية للعمل هناك فترة.

ولم تشك الزوجة في الأمر، وقامت بوداعه في المطار هي والأولاد، وعادت لمنزلها وحيدة، ومرت شهور وحتى سنتين والحال كما هو يسافر الزوج ويعود بعد أيام وحتى شهر، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي الأنفس، عندما أخبرها بعض أصدقاء الزوجة بأنهم شاهدوا زوجها بصحبة صديقتها «هدى» ولكنها لم تصدقهم لأنه مسافر، وهنا تدخل الوسواس رأسها وقلبها، وعندما عاد الزوج من رحلته، لم تخبره، وظلت تراقبه حتي تأكدت وأنه تزوج صديقة عمرها منذ سنتين.

فقررت الزوجة مواجهته وأخبرها بالحقيقة، بأنه أحبها وعشقها وطلبت منة الطلاق ولكنة رفض، لذلك وجهت بصحبة نهى الجندي المحامية، لمحكمة أسرة الهرم لرفع دعوى طلاق للضرر وبعد عدة جلسات وفشل محاولات الصلح تم الحكم لها بالطلاق.