خيانة وضرب وعفاريت .. شيماء تروي مأساتها مع طليقها بعد مطالبتها بعودتها .. فيديو

«أهله كانوا بيسمعوا صوتي وأنا بصرخ من الضرب، وودني اتخرمت من الضرب، وجابلي واحدة في البيت معرفهاش».. تلك الكلمات قالتها «شيماء» طليقة سامح الذي طلب عودتها على الهواء مباشرة.

وقالت شيماء خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، إنها تركت أولادها واختارت الطلاق بعد إهانة سامح لها، وتعرضها للضرب يوميا بجانب الشتائم والسباب.

ولفتت شيماء إلى أن زواجهما دام لـ9 سنوات، معلقة: طوال تلك المدة تحملت الأذى والتعب النفسي والبدني، ووصل الأمر إلي أن «ودني اتخرمت» بسبب الضرب الذي تعرضت له، والسر في ذلك أنه كان متسرعا ويلغي شخصيتي تماما، لكنني تحملت بسبب أولادي الثلاثة».

وأشارت شيماء إلى أنها لم تقصر مع زوجها في أي شيء، واصفة زواجه الثاني من أخرى بأنه «فراغة عين»، منوهة أنها وجدته ذات مرة يدخل عليها البيت بسيدة غريبة، ولا تربطهما قرابة، بل وعاشت معنا 10 أيام ولم أتحدث في أي شيء بشأنها، مشددة أنه طالبها بعدم إخبار أهله عن حقيقة تلك الفتاة، وبعد 10 أيام اكتشفت أنه قام بتأجير منزل لها ليتردد عليها.

وعلقت: في مرة كسر الباب عليا لما دخلت الحمام زعلانة بسبب ضربه لي، بيتخانق على أبسط حاجة، وكان بيعاملني على أني جارية وخدامة وكنت راضية ومش بتكلم، وآخر موقف حصل أنه جاب لي شيخ يطلع مني العفريت، واتهم أختي أنها اللي قامت بفعل ذلك لكن أختي لا تقدر على عمل مثل تلك الأفعال».

أنقذت والدته حياته فرحل في الحادث.. حكاية سامح قنديل ضحية قطار قليوب

حكاية سامح.. ندم على الزيجة الثانية وفاجأ طليقته بطلب غريب على الهواء

نهال طايل تكشف تفاصيل مثيرة عن قصة أم أنهت حياة رضيعها.. اليوم