داليا أيمن: المقاولون العرب لها اليد العليا والأولى في إنشاءات وتطوير مترو الأنفاق .. فيديو

أكدت الإعلامية داليا أيمن، إن شركة المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، لها اليد العليا والأولى في جميع الإنشاءات التي تجرى على رأسها مشروع إنشاءات مترو الأنفاق.

وقالت داليا أيمن، خلال برنامج «صباح البلد»المذاع على قناة «صدى البلد»، إن وزارة النقل أعلنت إن إجمالي المبالغ التي تم صرفها على مشروعات مترو الأنفاق خلال الـ6 سنوات الماضية 33.1 مليار جنيه، بالإضافة إلى أنه جاري تنفيذ مشروعات بتكلفة 200 مليار جنيه، وتنفيذ وتخطيط مشروعات مقبلة بتكلفة 300 مليار جنيه.

وأضافت، أنه حتى الآن تم الانتهاء من العمل بـ4 محطات بالمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمترو وهم هارون وألف مسكن ونادي الشمس ومحطة هليوبوليس، بالإضافة إلى أنه جاري استكمال العمل في باقي المرحلة الرابعة بـ6 محطات وهم النزهة وهشام بركات وعمر بن الخطاب وقباء والهايكستب وعدلي منصور، حيث يبلغ إجمالي طولها 11.52 كليو مترو بإجمالي تكلفة بإجمالي تكلفة 814 مليون يورو بالإضافة لـ12.1 مليار جنيه.

وتابعت أن هذه المشروعات بتكلفة هائلة ومشروعات مهمة للغاية، وستصنع الفارق لأنها تصب في خدمة المصريين، مشيرة إلى أن شركة المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، لها اليد الأولى والعليا في كل الإنشاءات التابعة لمترو الأنفاق.