داليا شوقي من مهرجان الجونة: بخاف من الذكاء الاصطناعي

تحدثت الفنانة داليا شوقي عن رأيها بالذكاء الاصطناعي، وذلك على هامش حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة.

قالت الفنانة داليا شوقي في تصريحات تلفزيونية لها: «بخاف من الذكاء الاصطناعي جدًا وواعية إن عمره ما هيكون بديل للإنسان.. ومش هيعرف يعمل حاجة من غيرنا».

داليا شوقي في مهرجان الجونة

كما أعربت عن سعادتها بإقامة دورة استثنائية داعمة للقضية الفلسطينية، معلقة: «الدورة الحالية غالية علينا بزيادة أنا بحضر من أول دورة للمهرجان الحمد لله، والسنة دي برنامج السينما الفلسطينية مهم وقوي».

واستكملت الفنانة داليا شوقي قائلة: «حضرت فيلم الأستاذ وهو فيلم ممتع ومبسوطة أوي به، لأن القوى الناعمة قوة لا يُستهان بها».

داليا شوقي داليا شوقي

داليا شوقي تعلق على وفيات الوسط الفني

وفي وقت سابق، كانت قد علقت الفنانة داليا شوقي على وفيات الوسط الفني ووفاة أكثر من فنان في أيام قليلة، معربة عن حزنها لحضورها 5 عزاءات للفنانين في ثلاثة أيام.

كتبت داليا شوقي عن وفيات الوسط الفني في منشور عبر خاصية الستوري، التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام: «أنا حضرت 5 عزاءات في 3 أيام، عدد المتوفين اللي أعرف ناس فقدتهم عددهم 8 أكثر في خلال من 4 لـ 5 أيام».

وتابعت: «في الدايرة اللي حواليا فقط كل روح راحت، راحت معاهم ذكريات وحتت من حبايبهم، وقربونا أكثر من ربنا، وكل يوم بيعدي بيأكدلنا أن الحياة فانية، وأننا مش غاليين على اللي خلقنا».

داليا شوقي داليا شوقي