دجلة بوابة المقاصة للتواجد في المربع الذهبي بالدوري الممتاز

كتب: كريم فؤاد

يستضف فريق مصر للمقاصة نظيره وادي دجلة اليوم الاثنين السابعة مساءا على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل فريق مصر للمقاصة المباراة في المركز السادس برصيد 31 نقطة مشتركا في عدد النقاط مع الإنتاج الحربي الخامس والمقاولون العرب صاحب المركز الرابع فيما يحتل وادي دجلة المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة.

حذر طلعت يوسف المدير الفني للفريق الفيومي لاعبين من خسارة نقاط مباراة اليوم لاسيما بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام المصري البورسعيدي في الجولة الأخيرة بهدفين دون رد.

ويتمسك المدير الفني للفريق الفيومي بنقاط المباراة لاسيما وأن الفوز بها سيجعله يقفز للمربع الذهبي للمسابقة ويقربه أكثر من حلمه بالتواجد في تلك المنطقة حتى نهاية الموسم بهدف المشاركة في أحد المسابقات الإفريقية في الموسم الجديد.

ويسعى الجهاز الفني للمقاصة إلى إيقاف نزيف النقاط بعد الخسائر الأخيرة والحصول على نقطة وحيده بالتعادل مع الاسماعيلي و3 هزائم من الأهلي والزمالك والمصري جعلت الفريق يبتعد عن المربع الذهبي للمسابقة.

من جانبه يحلم اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق وادي دجلة في الخروج من دوامة الخسائر التي تعرض لها الفريق خلال الموسم الحالي الأمر الذي جعله في المركز قبل الأخير من جدول المسابقة وأصبح في منطقة الخطر التي يسعى للهروب منها.

ويغيب عن صفوف الفريق الدجلاوي الثنائي إبراهيما نداي، للإيقاف، ومحمد هلال، للإصابة، واستقر الجهاز الفني للفريق على تجهيز أكثر من بديل من خلال ااعتماد على محمد جمال بيبو، في مركز الجناح، على أن يقوم حسام عرفات بنفس دور محمد هلال في وسط الملعب.