دراما الدوري.. الزمالك يرفع شعار «راجعين ياهوى» والأهلي يبحث عن «المداح»

يواصل فريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عروضه الجيدة في بطولة الدوري الممتاز ومواصلة الانتصارات والأداء الجيد ليفتح الزمالك مدرسة الفن والهندسة من جديد، رافعاً شعار « راجعين ياهوى» لجماهيره.

الزمالك متصدر الدوري بعد 17 جولة من البطولة برصيد 41 نقطة ليتفوق على غريمه التقليدي الأهلي صاحب الوصافة برصيد 33 نقطة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في مباراتين و خسر مثلهما ايضاً، كما سجل لاعبو الزمالك 32 هدفا فيما استقبلت شباكه 16 هدفا فقط.

الحالة الفنية التي يعشها فريق الزمالك في الوقت الحالي يرجع إلي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع البرتغالي فيريرا لقيادة الفريق في مسابقات الدولية والمحلية، بخلاف حالة الاستقرار الإداري الذي يعشها النادي في الفترة الحالية بعد إجراء الانتخابات .

إخفاقات الأهلي

في المقابل يواصل فريق الأهلي أداءه المتذبذب خلال الفترة الماضية في بطولة الدوري، كان آخرها تعادل الفريق في مباراتين متتاليتين أمام طلائع الجيش ثم سيراميكا كليوباترا، لكن ليست هذه هي الأزمة فقط، وإنما ما فعله المدرب الجنوب إفريقي بعدما شن هجوما على مهاجمي الفريق بسبب إهدار العديد من الأهداف المحققة وهو ما أثار العديد من التكهنات والتساؤلات حول مدى احتياج الأهلي لشخصية تنهى أزماته الأخيرة، سواء كان لاعبا أو مدربا، على غرار  شخصية المداح التي قدمها الفنان حمادة هلال، في مسلسله «المداح» بشهر رمضان؟ويحتل النادي الأهلي وصافة الدوري برصيد 33 نقطة، حيث خاض 14 مباراة، حقق الفوز في 10، وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وحيدة، وسجل مهاجمي الفريق الأحمر 32 هدف بينما أسكنت شباكة 10 أهداف.

عاشت جماهير النادي الأهلي، ساعات حزينة، بعدما واصل فيه الفريق، نتائجه السلبية، في بطولة الدوري الممتاز، بالتعادل مع سيراميكا كليوباترا، بهدف لمثله، خاصة وأنه على بُعد أقل من أسبوع لخوض مباراة وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ما أثار حالة من القلق على أداء الفريق.

هل قتل موسيماني فرحة شباب الأهلي ببطولة الجمهورية؟.. خسارة مزدوجة ترتيب الدوري المصري.. الزمالك يبتعد بالصدارة والأهلي في الوصافة بـ3 مؤجلات