درة تكشف أسرارها: بخاف من المجهول والفشل

تحدثت الفنانة درة عن مخاوفها في الحياة، ومنها إصابتها بالعجز مع التقدم في السن، موضحة أن ذلك لا يعني أنها تخاف من التقدم بالسن، بل تعتبره مرحلة ضرورية يجب على الإنسان أن يمر بها.

قالت الفنانة درة في تصريحات تلفزيونية لها: «أحب أن أكون مسؤولة عن نفسي طوال حياتي، ولا أحب أن يحمل الناس مسؤوليتي، لذلك أتمنى أن أنعم بالصحة والعافية لآخر لحظة في الحياة».

مخاوف درة

وأوضحت أنها تتمتع بذكاء ويقظة تجعلها شخصية مخيفة لدى الناس، حيث يمكنها فهم تفكيرهم بشكل عام من تصرفاتهم البسيطة، معلقة: «الخوف بالنسبالي وهم مش حاجة حقيقية ودائمًا بخاف من المجهول».

وأشارت درة إلى أنها لا تستطيع العيش في الحياة دون الأشخاص المقربين لها، مضيفة: «الناس اللي بتكرهني بحاول أنهم ميشغلونيش، وفي نفس الوقت بتمنى أن علاقتي بكل الناس تكون مسالمة».

وقالت الفنانة التونسية أيضًا: «مش بحب الصراعات ولا المنافسة غير بشكل شريف ومش بحب حد يكون زعلان مني بحب الحياة تكون مسالمة وإرضاء الناس غاية لا تدرك، والقريبين مني لازم يكون عندهم ولاء وحب لو أي حد بيحبني من قلبه هفتحله قلبي وحياتي».

درة في أحدث ظهور لها درة في أحدث ظهور لها

تصريحات درة

وقالت أيضًا عن مخاوفها: «ربنا اللي بيطمني في عز خوفي، وأي أزمة اتعرضت لها في حياتي بحاول استمد من نفسي طاقة تغلبني على خوفي، وبخاف من الفشل جدًا ومش بحبه وبقدر أتجاوزه لأنه جزء من النجاح».

وأكدت الفنانة درة أيضًا على افتقاد والدها في حياتها، مضيفة: «جوزي هاني هو أقرب حد ليا وحياتي اتغيرت بعد الجواز».

درة وزوجها درة وزوجها