درجات الحرارة غدا الجمعة 27 أغسطس.. أمطار على بعض المناطق والقاهرة 37

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة 27 أغسطس 2021.

وقالت الأرصاد، خلال نشرتها اليومية، إن طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية نهارا، معتدل الحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

وتوقعت الأرصاد أن يوم الجمعة 27 أغسطس 2021 قد يشهد هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل البحر الأحمر (سانت كاترين- شلاتین ۔ حلايب)، تكون رعدية أحيانا على فترات متقطعة (40% تقريبا).

درجات الحرارة غدا الجمعة 27 أغسطس.. أمطار على بعض المناطق والقاهرة 37 درجات الحرارة غدا الجمعة 27 أغسطس.. أمطار على بعض المناطق والقاهرة 37

الأرصاد: شبورة مائية في الصباح

وأشارت الأرصاد الجوية إلى وجود شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحا تقريبا، على الطرق الزراعية والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

ولفتت الأرصاد إلى أن الرياح تنشط على أغلب الأنحاء، بفترات متقطعة، مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة، حيث يسود طقس معتدل على كافة الأنحاء ليلا.

وجاءت درجات الحرارة العظمى المتوقعة كالآتي:

الأرصاد تعلن طقس الأسبوع.. شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري.. والعظمي 37 الأرصاد تعلن طقس الأسبوع.. شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري.. والعظمي 37

 

الأرصاد تكشف موعد بداية انكسار الموجة الحارة

الأرصاد: غلق عدد من شواطئ الإسكندرية والعلمين ومطروح لارتفاع الموج .. غدًا

درجات الحرارة غدا الاثنين.. حار نهارا معتدل ليلا والقاهرة 36

درجات الحرارة غدا.. القاهرة 38 وارتفاع الأمواج على شواطئ مطروح والعلمين

درجات الحرارة غدا في القاهرة والمحافظات

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد