دعاء الفجر لتحقيق الأمنيات.. اللهم وفقني لما تحب وترضى

يحلم الكثير من بني البشر بأمنيات لا حرص لها، ولكن قد يواجهون واقع مرير، يمنع رغبتهم في التسلق عاليا بأحلامهم بسبب الظروف التي يمرون بها، لذا يعد دعاء الفجر لتحقيق الأمنيات، من أكثر الطرق التي تساعد المسلمين على تحقيق أمنياتهم وأحلامهم، حيث قال تعالي: «وإذا سالك عبادي عني فإني قريب».

دعاء الفجر لتحقيق الأمنيات

ولا توجد صيغة ثابتة لـ دعاء الفجر لتحقيق الأمنيات، ويمكن لكل فرد استيقظ وتوضأ وصلى الفجر أن يدعو الله بما فتح عليه من الأدعية، وهي عديدة، مثل: «دعاء الفجر لتحقيق الأمنيات في العمل، دعاء الفجر لتحقيق الأمنيات في الرزق، دعاء الفجر لتحقيق الأمنيات للأبناء».

دعاء الفجر لتحقيق الأمنيات

صيغة دعاء الفجر لتحقيق الأمنيات

ويستعرض موقع قناة صدى البلد، في السطور التالية دعاء الفجر لتحقيق الأمنيات، التي يمكن لكل شخص قولها لكي يحقق الله له أمنيته، ومن هذه الأدعية التالي:

دعاء الفجر لتحقيق الأمنيات

  • ونقول في دعاء الفجر لتحقيق الأمنيات.. اللهم يا رافع السموات والارض يارب كل شئ وخالق كل شئ ومالك كل شئ يا رب  استجب دعائنا.
  • يارب يمن بمن على المستضعفين في الأرض  ومن يكشف الضر لا إله إلا هو قائل في كتابه «قل الله ينجيكم منها ومن كل كرب».
  • يارب أني أسألك بهذا الآية الكريمة «أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء».
  • يارب إني مضطر و أنت المجيب يا سامع كل صوت و بارئ النفوس بعد الموت يا من لا تخشاه الظلمات يا من لا يشغله شيء عن شي أن تجيب دعائي.
  • يارب انك تجيب المضطر وتكشف السوء وتغيث الملهوف وتشفي السقيم  وتغني الفقير وتجبر الكسير وترحم الصغير وتعين الكبير وليس دونك ظهير ولا فوقك قدير وأنت العلي الكبير اللهم اوجب لي بجودك عظيم الاجر ودوام اليسر واغفرلي بمنك وإحسانك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام  و بملكك الذي لا يضام و برحمتك التي و سعت كل شيء و بنور و وجهك الذي ملاء أركان عرشك و بقدرتك على جميع خلقك يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني «قال الحسن البصري من توضاء وصلى أربع ركعات و دعاء بهذا الدعاء أستجيب له مكروب كان أو غير مكروب».
  • يارب يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق امنياتى وبارك اللهم فيها، يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات.
  • يارب إني ضيفك وأنت أكرم الاكرمين، فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز.
  • يارب انى اسالك باسمك الاعظم الذى اذا دعيت به اجبت، اللهم انى اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى.
  • يارب ياحى ياقيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احد، يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء يارب يا من احن على العبد من امه وابيه. اللهم بحق العرش ومن علاه ,وبحق الوحي ومن أوحاه ,وبحق النبي ومن نباه ,وبحق البيــت ومن بنـآه, وي اسآمـع كل صـوت, يآجآمع كل فـوت, و يابارئ النفوس بعد الموت’ آأتــني فرجـآً من عندك بشهآدة ان لا اله الا الله وان محمد عبدك ورسولك. ياعماد من لا عماد له.