« دعابة مش وقتها » علاء مبارك يرد على تصريحات حسن مصطفي حول الرئيس الأسبق

رد علاء مبارك، نجل الرئيس السابق، حسنى مبارك، على التصريحات التى أدلى بها حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى للكرة، خلال حفل قرعة كأس العالم لليد وحديثه حول مطالبة الرئيس مبارك بخسارة الفراعنة أمام فرنسا بمونديال 2001.

وكتب علاء مبارك، عبر حسابه على تويتر الآتى :' انا سمعت كلام د. حسن مصطفى وله كل  الاحترام ومبروك اولاً لمصر ولنا جميعاً تنظيم هذه البطولة عشان نثبت للعالم ان مصر بخير وامان ان شاء الله ، كلام د. حسن من باب الدعابة بس يمكن مش وقتها ولا مكانها لان وسائل الاعلام العالمية متواجدة وضيوف اجانب وربما ما يفهموش انها دعابة'

وكان حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، قد قال إن تصريحاته بشأن مباراة مصر وفرنسا بمونديال 2001، كان شهادة على تميز الفراعنة التاريخي.

وأضاف خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، : “من المستحيل أن يطلب منى الرئيس الراحل حسني مبارك، أن أجعل منتخب اليد يفوت مباراته مع فرنسا بكأس العالم 2001”.

وأكمل: “من ينتقدني إما شخص مغرض أو لا يفهم حديثي، أولا ما قلته مداعبة، و حديث الرئيس الفرنسي جاك شيراك معي كان بعد نهاية مباراة مصر وفرنسا في بطولة العالم لكرة اليد”.

وتابع: “الرئيس جاك شيراك تحدث معي عقب مباراة فرنسا ومصر وقال إنه شعر أن منتخب فرنسا لن يستطيع الفوز على مصر، وأكد أنه صديق المصريين وصديق الرئيس الراحل مبارك، فرديت عليه بمداعبة وقلت له لذلك تحدث معي الرئيس مبارك وطلب مني تفويت المباراة، لكن الأمر كان في إطار مداعبة”، متسائلًا: “هل يعقل أن يطلب مني رئيس جمهورية تفويت مباراة في بطولة عالم ؟!”

وشدد قائلا : “أنا مسئول عن ما قلته على هامش قرعة بطولة العالم لكرة اليد”.

حسن مصطفى: أرفض الحديث عن عدم دعوة رئيس الزمالك لقرعة المونديال