«دع الخلق للخالق» .. تعليق رئيس نادي الجزيرة على واقعة «التورتة الجنسية»

قرر عمرو جزارين، رئيس نادي الجزيرة الرياضي، اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من قام بنشر صور أعضاء النادي الذين شاركوا في حفل التورتة الجنسية والتي كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب رئيس نادي الجزيرة عبر صفحته على موقع 'فيسبوك' الآتي: : «اللي حأتكلم عنه هو الخلل الأخلاقي والتنمر المجتمعي الذي نمر به و الذي أصبح ظاهرة حزينة و تحتاج وقفة قوية. أؤكد رفضي و غضبي و كرهي و ليس استنكاري فقط لكل من تلصص و تجسس و من صور و من نشر و من استباح الخصوصية و تلذذ بالإساءة لسمعة سيدات فاضلات أمهات و جدات، بطلات في عصرهم احتفلوا على ترابيزة تخصهم».

أرفض تشويه السمعة

وتابع : «أعلن غضبي الشديد من كل من نشر على وسائل التواصل الاجتماعي أو ساعد في نشر هذه الواقعة سواء بحسن نية أو بنية الشماتة و تشويه سمعة هؤلاء العضوات الفاضلات، التي لا تقلل هذه الواقعة إطلاقًا من قيمتهم».

قلة مريضة فاشلة

وأردف : «أطالب المجتمع عامة و أعضاء النادي خاصة بنبذ هذه القلة المريضة الفاشلة التى تبني سعادتها في الحياه و تتغذى نفسيتها المريضة على التشهير بالآخرين كما أطالب بتطبيق القانون بأقصى درجاته عليهم بتهمة التشهير و التجريح على صفحات التواصل الاجتماعى».

واختتم قائلا : «تأمرنا جميع الأديان بالستر و بغض البصر و برفض الفرقة. كما تأمرنا أن نترك الخلق للخالق خاصة أن الحادثة لا تمثل خطر من أي نوع على حياة الأعضاء لا قدر الله! سوف تكون هناك قوانين صارمة بخصوص تعدي الخصوصية و تصوير الآخرين بدون علمهم. كما سيتم تتبع من قام بنشر أول صور على أي من جروپات النادي و اتخاذ الإجراء اللازم معه. نشر صور فيها وجوه السيدات بدون أخذ إذنهم جريمة لو أنه تم نشر صور الحلوى فقط و الإستياء منها كنت تفهمت ولكن ما حدث جريمة أخلاقية بكل المقاييس».

القبض على صاحبة التورتة الجنسية بـ نادى الجزيرة

وكانت وزارة الداخلية أكدت ان إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تداولت بعض الصور الفوتوغرافية لمجموعة من السيدات أعضاء بأحد النوادى بالقاهرة وأمامهن قطع من الحلوى معدة بأشكال خادشة للحياء ومنافية لـ الآداب العامة، وذلك أثناء الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن .

بالفحص أمكن تحديد مُصنعة تلك الحلوى وتبين أنها (شيف حلوانى، لها معلومات مسجلة) وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها بمسكنها بالقاهرة وتبين قيامها بإتخاذ مسكنها مصنعاً لتلك الحلوى وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

أول تحرك برلماني بشأن واقعة «سيدات نادي الجزيرة»

وزارة الرياضة عن التورتة الجنسية: التحقيق مع عضوة نادي الجزيرة.. ومن الوارد إحالة الملف للنائب العام.. فيديو