دلال عبد العزيز تتصدر التريند.. مخرج «تسليم أهالي» يكشف عن دورها في آخر عمل

تصدرت الفنانة دلال عبد العزيز، تريند جوجل حيث شاركت في آخر عمل بالسينمات «تسليم أهالي»، الذي يعرض يوم 3 أغسطس المقبل في دور العرض السينمائي وبذلك تكون آخر أعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز قبل رحيلها متأثرة بفيروس كورونا المستجد.

دلال عبد العزيز تتصدر تريند جوجل

وقال خالد الحلفاوي مخرج فيلم تسليم أهالي، في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز تقدم دور رئيسي خلال أحداث العمل من خلال موظفة تعمل في مصلحة الشهر العقاري، وتقع في قصة حب مع الفنان بيومي فؤاد في إطار كوميدي، حيث تتزوج منه في نهاية العمل.

دلال عبد العزيز فيلم تسليم أهالي

ووجه خالد الحلفاوي، رسالة للفنانة دلال عبد العزيز قائلا: «مبسوط أن آخر عمل قدمته دلال عبد العزيز كان من إخراجي، ربنا يرحمها ويصبر دنيا وإيمي على فراقها.. كانت ست جميلة وملتزمة في شغلها وكلنا مفتقدينها بالوسط الفني».

دور دلال عبد العزيز في فيلم تسليم أهالي

فيلم «تسليم أهالي» من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد، محمد ممدوح ودلال عبد العزيز ولوسي، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، ويتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

آخر أعمال دلال عبد العزيز

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز، في الدراما مسلسل ملوك الجدعنة الذي عُرض في رمضان 2021 من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان وياسمين رئيس ورانيا يوسف وإخراج أحمد خالد موسى.

لبنى عبد العزيز تكشف وصية دلال عبد العزيز لـ دنيا وإيمي قبل رحيلها

دلال عبد العزيز تظهر في برومو فيلم «تسليم أهالي»