دليل جديد على اقتراب رونالدو من النصر السعودي

قدّم رودي جاليتي الصحفي الإيطالي في شبكة 'سكاي سبورتس' العالمية، دليلا جديدا على اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف نادي النصر السعودي.

وأوضح الصحفي الإيطالي، عبرحسابه الشخصي على تويتر، إن مسلى آل معمر رئيس نادي النصر والمدير التنفيذي يتواجدان في العاصمة الإسبانية، مدريد، لإتمام صفقة التعاقد مع رونالدو.

وتابع الصحفي الإيطالي، بأن الـ 72 ساعة المقبلة، سوف تكون حاسمة لمصير الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مؤكدا أن الأمور تسير بشكل إيجابي بين رونالدو والنصر.

ويحق للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو التوقيع لأي نادي في صفقة انتقال مجانية، وذلك عقب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد فريقه السابق.

كشفت تقارير برتغالية، عن السبب وراء تأخر الإعلان عن صفقة انضمام النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد السابق، إلى النصر السعودي.

وغرد الإعلامي البرتغالي دوارتي مونتيرو، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، إن تأخُر حسم صفقة انتقال النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر السعودي، حتى الأيام الأخيرة من شهر يناير 2023، لـ 3 أسباب رئيسية، على النحو التالي:

- عقود الرعاية الضخمة، المرتبطة برونالدو.

- توتر العلاقة بين رونالدو، ووكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز.

- انتظار البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى اللحظات الأخيرة، على أمل الحصول على عرض أوروبي.

وأبدى الإعلامي البرتغالي دوارتي مونتيرو، اندهاشه من توتر العلاقة بين رونالدو ومينديز، في وقت يجب أن يكون وكيله، الذي رافقه طوال مسيرته الاحترافية، إلى جانبه لمساعدته على حسم مستقبله.

تفاصيل اجتماع ميدو مع طبيب الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك

النصر السعودي يحدد موعد الكشف الطبي لكريستيانو رونالدو