دنيا سمير غانم تودع أحزانها بأغنية «أسيب نفسي وأغني»

شوقت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها، لأغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم «أسيب نفسي وأغني»، وتمثل عودتها بشكل كامل لحياتها الفنية.

وتعتبر هذه الأغنية اكتمال لمثلث دنيا سمير غانم الفني، بعد فيلم «تسليم أهالي»، ومسرحية «روحي أنا».

وشاركت دنيا سمير غانم بوستر الأغنية، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

وتظهر بالبوستر بخلفية البحر، حيث تعتبر هذه الأغنية صيفية بأمتياز، وتمثل عودة قوية لدنيا في الغناء، وعلقت عليها قائلة: «استنوا اغنيتي الجديدة أسيب نفسي وأغني، الساعة 5 مساءً إن شاء الله على قناتي الرسمية على يوتيوب».

وتفاعل معها الجمهور وعدد من الفنانين وكان أبرزهم تعليق الفنانة آيتن عامر قائلة :«مبروك ياحببتي».

عمرو مصطفى يروج لأغنية دنيا سمير غانم

وشارك الفنان عمرو مصطفي بوستر الأغنية الخاصة بالفنانة دنيا سمير غانم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وعلق الملحن عمرو مصطفي قائلًا: «مين قال أغاني الصيف خلصت؟ ده احنا لسة بنبتدي، حبيبة الكل النجمة دنيا سمير غانم «اسيب نفسي وأغني، مع أحلى عصابة أغاني في الكوكب كلمات:  مصطفى ناصر ألحان: عمرو مصطفى توزيع: النابلسي ميعادنا بكرة الساعة 5 إن شاء الله».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

 

دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم

تسليم أهالي

روجت الفنانة دنيا سمير غانم، لفيلمها المقبل تسليم أهالي، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، بصورة جديدة من البوستر.

وظهرت دنيا سمير غانم في البوستر، وهي ترتدي فستنان زفاف أبيض اللون، وتقف بجوار والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز بنفس الفستان، ويشاركهما بالبوستر الفنان بيومي فؤاد، والفنان هشام ماجد، وعلقت دنيا سمير غانم: “فيلم تسليم أهالي 3/8 إن شاء الله في جميع دور العرض “.

فيما علق الجمهور والفنانين على البوستر متمنين نجاح فيلم تسليم أهالي قائلين: “ألف مبرووووووك هيكون أحلى فيلم إن شاء الله”.

دنيا سمير غانم تتذكر دلال عبدالعزيز

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، الشكر إلى والدتها الراحلة دلال عبدالعزيز، ووالدها سمير غانم على الوقوف بجانبها في آخر عمل سينمائي لها سوف يعرض قريبًا في دور العرض السينمائي وهو فيلم تسليم أهالي.

وقالت دنيا عبر صفحتها الشخصية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» : «بحبك يا مامي.. أجمل و أخف دم في الدنيا.. شكرا لوقفتك جنبي في الفيلم أنتي و بابي حبيبي .. ربنا يرحمكم يا رب والناس تفضل فكراكم بالإبتسامة و الضحكة اللي من القلب و السيرة الطيبة». دنيا سمير غانم تظهر بفستان زفاف أبيض في «تسليم أهالي» رامي رضوان يهنئ زوجته دنيا سمير غانم على فيلمها الجديد