دنيا سمير غانم عن حالة دلال عبد العزيز: «فى العناية ومتعرفش حاجة عن بابا»

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن الحالة الصحية الخاصة بوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز المصابة بفيروس كورونا وما زالت محتجزة في المستشفى لتلقى العلاج.

دلال عبد العزيز لاتعرف بوفاة سمير غانم

وقالت دنيا سمير غانم عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف علي رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة و ماتعرفش حاجة عن بابي».

وأكدت دنيا سمير غانم : « حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده». واختتمت دنيا سمير غانم قائلة : «شكرا جدا ربنا يخليكم لينا و يرحم بابي و يصبرنا علي فراقه و يشفي مامي يا رب».

ورحل النجم الكبير سمير غانم، يوم 20 مايو الماضى، عن عمر ناهز 84 عاما بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث عانى من خلل بظائف الكلى ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

دلال عبد العزيز وسمير غانم حب بلا وداع

وتعد قصة حب الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز من الأساطير، ولم يكن في الحسبان أن يجتمع الثنائي، ولكن عاشت الفنانة دلال عبد العزيز قصة حب مع الفنان سمير غانم، بدأت تلك القصة من خلال الفنان جورج سيدهم في مسرحية «أهلا يادكتور»، للمخرج حسن عبد السلام، حيث كان يبحث سمير غانم عن بطلة للمسرحية، والتي كان من المقرر أن تقوم بها الفنانة آثار الحكيم، ولكن المخرج رياض العريان، أخذ آثار الحكيم للعمل في اليونان، فقدم جورج الوجه الجديد دلال عبد العزيز .

دلال عبد العزيز تتحدث عن لقائها الأول بسمير غانم

وتحدثت دلال عبد العزيز عن كواليس انضمامها للمسرحية، «قدمني جورج سيدهم وذهبت إلى كواليس المسرحية وقالي «الفن مافهوش واسطة»، وعملت مشهد من المسرحية، وأعجب سمير غانم بها من أول لحظة».

سمير غانم يتحدث عن حبه لـ دلال عبد العزيز

وقال الفنان الراحل سمير غانم عنها في أحد اللقاءات التلفزيونية السابقة، «دلال ممثلة صادقة على المسرح، وأفضل العمل معها باستمرار، حيث وحققنا نجاحاً كبيراً خلال فترة عرض المسرحية، ثم دخل في الأمر قصة حب جمعت بينا وقررت الزواج منها » .

«أهلا يا دكتور» هي مسرحية كوميدية مصرية من تمثيل سمير غانم وجورج سيدهم، عرضت لأول مرة عام 1981، وتدور أحداث المسرحية حول الوسط المهني للأطباء في سنوات الانفتاح الاقتصادي في مصر وتنتقد الظواهر المتعلقة بهذا الوسط.

هشام جمال ينفي عودة دنيا سمير غانم لتصوير مسلسل «عالم موازي» بعد وفاة والدها

دنيا سمير غانم : «يارب اشفي سمير ودلال وامسح عنهما كل ألم»

رامى رضوان: سلبية مسحة كورونا لـ دلال عبد العزيز.. ولم نبلغها بوفاة سمير غانم

https://www.youtube.com/watch?v=Kexvck2pcQ8

سمير غانم ودلال عبد العزيز سمير غانم ودلال عبد العزيز

سمير غانم ودلال عبد العزيز سمير غانم ودلال عبد العزيز