دنيا سمير غانم تتسلم جائزة تكريم والديها بمهرجان الدراما

كرم مهرجان القاهرة للدراما الأول، الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وتسملت الفنانة دنيا سمير غانم جائزة الإبداع التي منحها المهرجان لـوالديها من الفنان يحيى الفخراني، والفنانة صابرين التي قدمتها لاستلام الجائزة.

وانطلقت فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، الأربعاء ، برئاسة الدكتور  يحيى الفخراني، وشهد الحفل الافتتاحي للمهرجان تكريم ابطال مسلسي الاختيار والعائدون، كما شهد تكريم عدد من نجوم الدراما بينهم الفنانان نبيلة عبيد وسميحة أيوب، وليلى علوي، ويسرا وصفية العمري.

وعبر الفنانون المشاركون في مهرجان الدراما عن سعادتهم بحضور الدورة الأولى من المهرجان.

وقالت الفنانة أنوشكا  «كان بقالنا كتير جدا معملناش مهرجان للدراما، إضافة إلى الاهتمام بتكريم الأشخاص المتواجدين خلف الكاميرا».

وحول دورها في مسلسل «راجعين يا هوى» قالت «كنت مبسوطة جدا بالشغل مع خالد النبوي، وعمري ما كنت أتخيل إن يطلع مني كوميدي»، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى العمل مع الفنانة وفاء عامر منذ فترة طويلة.

أعرب محمد عبد الرحمن توتا، عن سعادته بحضور مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الأولى.

مهرجان القاهرة للدراما

وقال توتا خلال تصريحات تلفزيونية على هامش المهرجان «نشكر كل القائمين على المهرجان، وعلى مجهودهم، المهرجان يكرم جميع العاملين في الدراما، سواء المتواجدين أمام الكاميرات أو خلفها، وإن شاء الله يدي حافز للناس وراء الكاميرا إن مجهودهم يكون أعلى»، مشيرا إلى أن المنصات الإلكترونية أتاحت مزيد من الفرص للشباب.

وقالت الفنانة داليا البحيري «بنكون مبسوطين باي تكريم وطبطبة على الكتف»، متابعة «هقدم جائزة أفضل ممثل وده شرف كبير».

مسرحية سيدتي الجميلة لداليا البحيري

وأوضحت الفنانة داليا البحيري أنها تعمل حاليا على بروفات مسرحية سيدتي الجميلة جدا مع الفنان أحمد وفيق، والتي من المقرر عرضها على المسرح القومي.

ووجهت البحيري الشكر إلى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية «كان لديه إصرار على إقامة المهرجان، حاجة كبيرة جدا وليها طعم خاص، الدراما المصرية الرائدة في الوطن العربي، وبقول مبروك لكل زمايلي المهرجان»، متابعة «الفنان بيتعب جدا وبيمر ظروف صعبة، فأكيد بنكون مبسوطين بأي تكريم».

دنيا سمير غانم تظهر بفستان زفاف أبيض في «تسليم أهالي»

رامي رضوان يهنئ زوجته دنيا سمير غانم على فيلمها الجديد