بعثة مصر تحضر اجتماع تنسيقي للتجهيز لحفل افتتاح دورة ألعاب البحر المتوسط

حضر وفد رئاسة بعثة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط رقم 19 المقامة في مدينة وهران الجزائرية اجتماع اللجنة المنظمة الذي عقد اليوم بمقر إقامة البعثات في القرية المتوسطية.

وأقيم الاجتماع التنظيمي لجميع الوفود المشاركة من أجل التحضير لحفل الافتتاح المقرر أن يقام غدا على استاد المركب الرياضي الأولمبي بمدينة وهران في تمام الساعه التاسعة مساء بتوقيت الجزائر العاشرة مساء بتوقيت مصر .

وحضر الاجتماع الدكتور عبدالعزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأولمبية ورئيس بعثة مصر والدكتور الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والأستاذة لميس غازي من الشئون الفنية باللجنة الأولمبية.

وشهد مقر البعثة المصرية في القرية المتوسطية بمدينة وهران بالجزائر حضور وفد من وزارة الخارجية المصرية والذي حضر لمرافقة بعثة مصر خلال التواجد في الجزائر والعمل على تذليل كافة العقبات للبعثة المصرية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط التي تقام بمشاركة 26 دولة.

عقد وفد وزارة الخارجية المستشار إسلام تميرك وروبل فارس ومحمد الصواف جلسة مع الدكتور عبدالعزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس البعثة والدكتور الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ونائب رئيس البعثة في حضور المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية.

وتشارك بعثة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط بـ184 لاعبة ولاعبة في 19 رياضة حيث حضرت بعثة مصر إلى مدينة وهران ظهر يوم الخميس على متن طائرة خاصة.

كان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، وصل منذ قليل، إلى مطار 'وهران' الدولى بالجزائر، وكان فى استقباله وزير الشباب والرياضة الجزائري عبد الرزاق سبقاق.

تأتى زيارة الوزير للجمهورية الجزائرية لحضور حفل افتتاح فعاليات الدورة الـ ١٩ لبطولة ألعاب البحر المتوسط، والتى تقام بمدينة وهران فى الفترة من ٢٥ يونيو الجارى وحتى ٥ يوليو المقبل، بمشاركة ٢٦ دولة.

ومن المقرر، أن يشهد الدكتور أشرف صبحى مجموعة من المنافسات التى يخوضها لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية فى البطولة على مدار يومى السبت والأحد حيث تشارك البعثة المصرية فى الدورة بمنافسات:'ألعاب القوى، الريشة الطائرة، كرة السلة، الملاكمة، السلاح، الجمباز، كرة اليد، الكاراتيه، الرماية، التنس، التايكوندو، الكرة الطائرة، القوس والسهم، الجودو، الشراع، تنس الطاولة، رفع الأثقال، المصارعة، الفروسية'.

أكد الدكتور أشرف صبحى على عمق العلاقات القائمة بين البلدين مصر والجزائر فى مختلف المجالات ومنها السياسية والرياضية والثقافية والفنية، مشيراً إلى تفوق البلدين رياضياً على المستويات العربية والقارية والدولية.

أعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بالتوفيق لدولة الجزائر الشقيقة فى نجاح تنظيم فعاليات دورة ألعاب البحر المتوسط على كافة المستويات، متمنياً خروج البطولة بشكل قوى فى جميع المنافسات التى تتضمنها.

تمنى الوزير التوفيق للمنتخبات العربية المُشاركة فى الدورة، ونجاح البعثة المصرية فى حصد العديد من الميداليات بالبطولة فى مختلف الألعاب تأكيداً على تطور الرياضة المصرية.

طبيب الأهلي يجتمع بعمار حمدي قبل انطلاق المران ماذا قدم رمضان صبحي مع بيراميدز أمام الأهلي خلال 540 دقيقة