«دور عليها في كل شبر بمصر».. شاب سعودي يعثر على والدته بعد 32 عاما من الفراق

قصة من قصص الأفلام السينمائية التي طالما نراها في «هوليود وبوليود» والمسلسلات الدرامية يأتي لذهنك أنها مجرد خيال مخرج وممثل يقوم بمثيل ذلك الخيال، لكن ما سنتحدث عنه ليس بالخيال أو الحلم وإنما حقيقة واقعية، بطلها شاب سعودي يسمى تركي خالد سنيد السنيد، في الثلاثينات من عمره، حُرم من حنان أمه في أثناء سن الرابعة.

حكاية تركي خالد سنيد السنيد

البداية بخلافات عائليه بين والدي الشاب تركي خالد سنيد السنيد، (أب سعودي وأم مصرية) تسببت في طلاقهما، عاد على إثرها الأب لبلاده، آخذا معه ابنه للمسلكة ليعيش مع أسرته.

سعودي يعثر على أمه المصرية

رحلة كبيرة من البحث والفحص من قبل الشاب البالغ من عمره 32 سنة عن أمه التي تركها –بسبب والده- وفقد حنانها الكبير، حتى تواصل مع السفارة السعودية بمصر وسفارة مصر في المملكة، وبدورها حاولتا جاهدة العثور على أم الشاب.

تركي يقرر السفر لمصر

لم تتمكن السفاراتان في مصر والسعودية من العثور على السيدة المكلومة بفقد ابنها، حتى قرر السفر لمصر بنفسه والبحث عنها، ليجد الشاب تركي خالد سنيد السنيد أوراقا تتعلق بأمه وأبيه، ويعثر عليها، وفقال لـ«العربية».

توجيه الشكر لمصر

من ناحيته، وجه تركي خالد سنيد السنيد الشكر للجهات المصرية؛ بعد الجهود التي قامت بها في البحث عن أمه بعد فراق دام 32 عاما.

السفارة السعودية تنشر مقطع فيديو يوثق زيارة الملك عبد الله لمصر

السفارة السعودية لـ مواطنيها : شركات الطيران تستأنف رحلاتها بين مصر والمملكة الثلاثاء والأربعاء