«دونت ميكس كل حاجة والعكس».. خالد الغندور يصف أحمد مجاهد بـ«المشطوب» بعد الاعتراف بـ«خبرته الإدارية»

شن الإعلامي خالد الغندور، هجومًا شديدًا على أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، بعد القرارات التي أصدرتها الجبلاية، ضد نادي الزمالك، على رأسها إيقاف محمود شيكابالا، قائد الفريق، لمدة 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه.

وأصدر اتحاد الكرة، عقوبات قوية ضد نادي الزمالك، على رأسهم شيكابالا قائد الفريق، بتغريمه 500 ألف جنيه، وإيقافه 8 أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية على حازم إمام 100 ألف جنيه، وإيقاف 4 مباريات، و200 ألف جنيه على نادي الزمالك، من بينهم 100 ألف لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها مما أدى إلى توقفها 3 دقائق، و100 ألف أخرى، للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة أثناء وبعد مباراته أمام البنك الأهلي.

خالد الغندور ينتقد أحمد مجاهد

وكتب الغندور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مجاهد المشطوب بسبب ضربه حكم يوقف شيكا 8 شهور بدون أي تحقيق ورغم إنه مش غلطان ولا بد من وقفة صارمة من الإدارة تجاه هذا الشخص اللي ميوله معروفة وقراراته ضد الزمالك واضحة طوال الموسم».

الإعلامي خالد الغندور

خالد الغندور، وصف أحمد مجاهد، بـ«المشطوب»، وألمح إلى أن ميوله واضحة، متهمًا إياه باتخاذ قرارات ضد الزمالك طوال الموسم، على الرغم من اعترافه في وقت سابق، بأن رئيس الاتحاد الحالي، يمتلك خبرات إدارية كبيرة.

أواخر العام الماضي، أبدى خالد الغندور، سعادته بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بتعيين أحمد مجاهد، رئيسًا للجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، بالتحديد يوم 18 ديسمبر 2020، واصفًا مجاهد، بصاحب الخبرات الإدارية الكبيرة.

الإعلامي خالد الغندور

خالد الغندور يشيد بأحمد مجاهد

وكتب الغندور، وقتها، منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، احتفى فيه بتعيين مجاهد، وقال: «مبروك للمهندس أحمد مجاهد خبرة إدارية كبيرة وربنا يوفقك في إدارة كرة القدم المصرية لحين إقامة الانتخابات».

وأثارت منشورات خالد الغندور، التي كانت عكس بعضها، حالة من الجدل، بين متابعيه الذين وجهوا له انتقادًا شديدًا، خاصة بانتقاده الشديد لمجاهد ووصفه بالمشطوب بعد اعترافه السابق بصاحب الخبرات الإدارية الكبيرة.

الإعلامي خالد الغندور الإعلامي خالد الغندور

يا فرحة ما تمت.. خسائر بالجملة بعد تتويج الزمالك بالدوري.. «انتهاء مشوار شيكابالا إكلنيكيًا.. وغرامات مالية كبيرة»

أحمد مجاهد عن احتفالية تتويج الزمالك: أقسم بالله كنا سعداء.. فيديو