ديانا حداد .. 8 محطات فى حياتها بعد اعتناقها الإسلام وظهورها بالحجاب

تصدر اسم المطربة ديانا حداد محركات البحث على «جوجل»، بعد تداول صورتها بالحجاب أمام الكعبة المكرمة، ونعرض في التقرير التالي محطات في حياتها .

ديانا جوزيف حداد، من مواليد 1 أكتوبر 1976، أي تبلغ من العمر 45 سنة، ولدت ديانا حداد بقرية صغيرة في جنوب لبنان اسمها بصاليم.

ديانا هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة: لوليتا، داني، فادي، سمي، وتركت ديانا وطنها بعد اندلاع الحرب فيها لتترعرع في بلدها الثاني الكويت ودرست هناك مراحل عمرها في مدرسة الفحيحيل الوطنية .

حصلت على الجنسية الإماراتية، وبدأت مشوارها الفنى من خلال اشتراكها فى برنامج «ستديو الفن» ، الذى كان يحظى بشهرة واسعة فى لبنان، وقدمت أول ألبوماتها بعد المشاركة فى برنامج أستديو الفن وحمل أسم «ساكن بعد».

تزوجت من الإماراتي سهيل العبدول في التاسعة عشرة من عمرها، إلا أنه حدث الانفصال، لديها ابنتان هما صوفي و ميرا .

وصرحت الفنانة ديانا حداد من خلال تصريحات تلفزيونية سابقة انها ولدت من أم مسلمة وأب مسيحي وتعلمت الاختلاف وتقبل الآخر، وهذا ما جعلها متسامحة وزواجها من رجل مسلم لتعيش معه في دولة الكويت، حيث اعتنقت ديانا حداد الديانة الإسلامية، منذ 5 سنوات.

وأشارت ديانا حداد، أن ارتباطها بالمجتمع الخليجى، جعلها ترتبط بعادات المسلمين، حيث دخلت الإسلام بعد وفاة والدتها فى شهر رمضان.

ومن بعدها بدأت الصيام والصلاة وقراءة القران، واتضح من خلال حوارت حداد أن نشأتها وتعايشها لفترة طويلة وسط المجتمع الاسلامى هو ما جعلها تقترب اكثر من الديانة الإسلامية.

وكانت الفنانة ديانا حداد قد طرحت فى فبراير الماضي أحدث أعمالها الغنائية المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان «سيد الحمقى».

ديانا حداد تطمئن جمهورها على حالتها الصحية بعد خروجها من المستشفي

القصة الكاملة لاعتناق ديانا حداد الإسلام وظهورها بالحجاب أمام الكعبة