ديبالا يكشف تفاصيل إصابته بكورونا: «الوضع صعبًا واحذر من الإصابة بالفيروس»

تحدث الأرجنتيني باولو ديبالا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، عن تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، الذي تعرض له منذ أكثر من أسبوع هو صديقته أوريانا.

وقال ديبالا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الانجليزية، إن هذا الوباء تسبب في موت الكثير من الأشخاص، والأمور أصبحت سيئة للغاية بعد زيادة عدد المصابين والوفيات أيضًا.

وأضاف نجم يوفنتوس، إن الوضع أصبح صعبًا، ولابد أن يتخذ الناس حذرهم من الإصابة بهذا الوباء، بالبقاء في منازلهم وعدم المخالطة والتعامل مع الأزمة بأنها خطيرة بدلًا من التهاون معها.

وواصل تصريحاته، بأنه في بداية الأمر شعر بألم في الرأس، ليتناول بعدها بعض الفيتامينات التي حصل عليها من النادي، وهو ما جعله يشعر بأنه أصبح أفضل مع مرور الوقت.

وتابع: "لم أكن أتخيل إصابتي بهذا الفيروس، عندما علمت بأن نتيجة الاختبار كانت إيجابية كنت خائفًا للغاية على الرغم من أنني لم تظهر عليٌ أي أعراض الإصابة بالوباء.

واستطرد: "واصلت اللعب والتدرب حتى أتغلب على التفكير، ولكن بعد مرور 5 دقائق من التدريب شعرت بضيق تنفس، وهو ما أزعجني كثيرًا وتأكدت أنني بالفعل أصبت به".

واختتم تصريحاته، إنه تحسن للغاية خلال الأيام الجارية، وفي طريقه للتعافي من الوباء، مطالبًا الجميع بضرورة توخي الحذر وعدم التهاون مع هذا الفيروس، والالتزام في المنازل.