دينا الشربيني باكية: والدتي أصيبت بالسرطان وأتحدث مع والدي رغم وفاته

كشفت الفنانة دينا الشربيني اللحظات الصعبة في وفاة والديها، بجانب تفاصيل مرض والدتها وتمسكها بالحياة مما جعلها تبكي على الهواء ولم تستطع أن تتمالك دموعها.

قالت الفنانة دينا الشربيني عبر تصريحات تلفزيونية، إن فقدان والديها بمدة لا تتجاوز 5 أشهر بين الأب والأم كانت لحظة صعبة لاتنسى في حياتها، وبالرغم من أنها تتحدث بشكل كبير عن والدها وقد يبدو أنه الأقرب لكن أمها تمثل قيمة كبيرة في حياتها لأنها سيدة كانت شديدة الطيبة ومحبة للحياة.

والدة دينا الشربيني

وتابعت: «والدتي أصيبت بالسرطان وتم اكتشاف ذلك في المرحلة الرابعة وأنه بدأ من البنكرياس قبل أن ينتشر في أعضاء أخرى مثل الرئة والمخ ورغم ذلك ظلت أمي لديها أمل في الحياه تقول لما أخف هلبس ده.. أمي فقدت وزن كبير ووصلت لحاجة وستين كيلو وفضلت لحد يوم وفاتها متوقعة أنها خارجة من المستشفى أما والدي كنت مرتبطة به كأفضل صديق وكنت بحكي له كل حاجة في حياتي من وأنا صغيرة».

وأشارت دينا الشربيني إلى أنها حتى هذه اللحظة مازالت في مرحلة الصدمة وعدم تصديق الواقع، مضيفة: «كنت لسه بقول لمايا دياب شكلي هبدأ أفوق وأستوعب»، لافتة إلى أنها مازالت ترسل لوالدها رسائل صوتية على الواتساب.

دينا الشربيني

تصريحات دينا الشربيني

كما تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن رحلتها كمذيعة في بدايتها الفنية، ووصفتها بـ «ضائعة»، وقالت: «كنت صغيرة أوي في برنامج شبابيك عمري كان لسه 20 سنة كنت بطلع أقول أي حاجة».

وأوضحت أنه خلال رحلتها من المذيعة لكامل العدد كانت مليئة بالنجاحات، بدايةً من «جراند أوتيل» ومرورًا بمسلسلات «زي الشمس» ثم «مليكة».

واختتمت دينا الشربيني: «بحب النكد في الأدوار لكن ببقى مبسوطة في التصوير في الأدوار الكوميدي لكن التراجيدي له مذاق خاص لأنه بحسب بمجهود ومذاكرة وتعب وأنا شخصيًا بتعب وبفضل متأثرة شوية والكوميدي مرهق برضه من ناحية أني لازم أنجح في إضحاك الناس ببقى طول الوقت خايفة يبقى دمي تقيل أو بستظرف».

دينا الشربيني دينا الشربيني

دينا الشربيني مسلسل كامل العدد دينا الشربيني مسلسل كامل العدد